سعر ومواصفات apple iphone 14 pro max الجديد كلياً

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 09:47 ص

سعر ومواصفات apple iphone 14 pro max الجديد كلياً

سعر ومواصفات apple iphone 14 pro max الجديد كلياً

 

سعر ومواصفات apple iphone 14 pro max الجديد كلياً

 

 

أعلنت شركة Apple  عن الهاتف الجديد apple iphone 14 بشكل رسمي، حيث يتميز الهاتف بالعديد من المميزات التي تجعله مختلف إلى حد كبير عن سابقيه، ويستعرض موقع "موبايل نيوز" في المقال التالي  سعر ومواصفات apple iphone 14 pro max الجديد كلياً والذي تم إطلاقه في المقر الرئيسي لشركة آبل بارك بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام.

 

كما يستعرض موقعنا "موبايل نيوز" مواصفات هاتف آيفون 14 وأسعار الهاتف، إضافة إلى العيوب الموجودة بالهاتف، ونحب أن نذكر دائماً أن موقعنا موبايل نيوز يمثل وجهة نظر محايدة في مراجعة كافة الهواتف والموبايلات والجوالات والأجهزة الذكية بكل شفافية وحرص على مصلحة المستخدم فنحن لا نمثل أي شركة من شركات الموبايلات أو الهواتف الذكية أو الجولات كما أننا لا نتلقى أى دعم منهم ، ولكن الموقع يقوم على الدعم الذي يتلاقاه من المستخدم الذي يتصفح موضوعاته.

 

سعر ومواصفات هاتف  آيفون 14 الجديد

 

  • يتوفر ايفون 14  بتصميم الجيل السابق وهو آيفون 13، حيث تم تصنيعه بحواف مسطحة مصنوعة من الألومنيوم
  • صدر ايفون 14 بمجموعة متميزة من الألوان التي تتناسب مع الجميع، وتلك الألوان هي: اللون الأسود، الأبيض، الأحمر، البنفسجي، الأزرق.
  • ايفون 14  يعمل بنفس المعالج للإصدار السابق.
  • يحتوي ايفون 14 على شاشة 6.1 بوصة مغطاة بطبقة للحماية.
  • ايفون 14  مقاوم "ضد"  الغبار والماء.
  • يدعم هاتف آيفون 14 الاتصال بالطوارئ عن طريق الأقمار الصناعية وليس الاتصال المباشر، ولكن تلك الميزة تم توفيرها فقط لمستخدمي الهاتف في كندا والولايات المتحدة فقط.

 

 

سعر الهاتف apple iphone 14 في السعودية

 

يبدأ السعر للهاتف الجديد بمبلغ 799 دولار أمريكي، للإصدار بسعة تخزين 128 جيجا بايت، أما الإصدار بسعة 256 جيجا بايت ، فيصل سعره إلى 1099 دولار أمريكي.

أما السعر في المملكة العربية السعودية لنفس الإصدارات فهي بالتوالي 3800 ريال سعودي، 4245 ريال سعودي، 5200 ريال سعودي للإصدارات الثلاثة.

 

سعر هاتف apple iphone 14 في مصر

 

أما السعر في مصر على الرغم من صعوبة توافر الهاتف حتى الأن ولكن وفقاً لتقديرات موبايل نيوز ومن مصادر موثوقة بسوق الموبايلات في مصر ، سيصل سعر النسخة سعة 128 جيجا بايت إلى 19 الف و975 جنيه ، أما النسخة الأكبر بسعة 256 جيجا بايت فسيصل سعرها في سوق الهواتف المصري إالى 27 ألف و500 جنيه.

 

 

مميزات هاتف apple iphone 14

 

  • تستطيع بطارية الهاتف أن تعمل لمدة 20 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديوهات حسب ما ذكرته شركة آبل، كما أن سرعة الشحن يمكن إتمامه في خلال ثلاثون دقيقة فقط كما يتم الشحن بقدرة 20 وات.
  • يدعم الهاتف بصمة الوجه، كما يدعم بصمات المستشعر، ولكنه لا يدعم مستشعر البصمات، كما يدعم حماية مكثفة.
  • وزن الهاتف 172 جرام، كما أن سمك الهاتف 7.8 ملم، تم تصنيع الهاتف من الزجاج والشاشة مغطاة بطبقة من الحماية، كما أن له إطار من الألومنيوم.
  • لديه سطوع 800 نيتس، كما تصل درجة السطوع إلى 1200 نيتس، أما عن التردد فهو 60 هيرتز، كما يدعم تدرج لوني واسع، ولديه معالج قوي جداً.

 

 

مواصفات آيفون 14 برو max المتوقع في مصر

 

  • يحتوي آيفون 14 برو ماكس على ذاكرة داخلية تصل مساحتها إلى 2 تيرابايت.
  • هاتف آبل الجديد، مزودًا بشاشة Pro Motion 120 هرتز على غرار جهاز iPad Pro.
  • يحتوي الهاتف على اختيار التبديل إلى USB-C.

 

سعر آيفون 14 برو max المتوقع في مصر

 

أما سعر iphone 14 pro max  في مصر على الرغم من صعوبة توافر الهاتف حتى الأن ولكن وفقاً لتقديرات موبايل نيوز ومن مصادر موثوقة بسوق الموبايلات في مصر ، سيصل سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس في سوق الهواتف المصري إالى 27 ألف و500 جنيه.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top