مجموعة يلا المحدودة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي 2022

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 02:36 م

مجموعة يلا المحدودة

مجموعة يلا المحدودة

أعلنت مجموعة "يلا المحدودة"، مالكة أكبر منصة صوتية للترفيه الرقمي والتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: YALA)، اليوم عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي 2022 في فئة "الانترنت - الإعلام والترفيه" للعام الثاني على التوالي. وحصدت مجموعة يلا المحدودة الجائزة عن تطبيق يلا لايف. 

 

 

وتُمنح جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي التي استضافتها مجلة "أسيان بيزنز ريفيو" للشركات الرائدة في ابتكار وتطوير حلول وتطبيقات تكنولوجية ذكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من أبرز رواد الصناعة والشركات العالمية المرموقة مثل شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط وشركة بيكر تيلي الشرق الاوسط. يذكر أن قائمة الفائزون بالجائزة في نسختها السابقة ضمت كل من "أي بي أم" و "لنكد ان" وشركة تينسينت" وغيرهم من كبار قادة الصناعة. 

 

وتعتبر مجموعة "يلا المحدودة" هي مالكة أكبر منصة صوتية للترفيه الرقمي والتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتشتهر بتطبيق الهاتف المتحرك "يلا" والذي يُعد أبرز مشاريعها، حيث تم تصميم التطبيق ليتناسب مع الثقافات المحلية في المنطقة. ويقدم تطبيق الهاتف المحمول "يلا" المجالس التقليدية عبر الإنترنت ويتميز بغرف الدردشة الصوتية حيث يمكن للناس قضاء أوقات فراغهم في الدردشة مع بعضهم البعض. وبخلاف المحادثات المرئية، يتمتع مستخدمو التطبيق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتواصل فيما بينهم من خلال المحادثة الصوتية المباشرة والتي تتلاءم مع عاداتهم وتقاليدهم الاجتماعية. بعد النجاح اللافت الذي حققته الشركة من خلال تطبيق يلا ويلا لودو، أعلنت الشركة عن توسيع نطاق أعمالها، من خلال إطلاق تطبيقات أخرى تلبي الاحتياجات الترفيهية المتزايدة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل تطبيق "يلا تشات" وهو تطبيق مراسلة مجاني مصمم خصيصاً لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة الى تطبيق "واحة"، وهو تطبيق دردشة اجتماعية صمم خصيصاً ي للثقافة العربية في عالم “الميتافيرس”. هذا بالإضافة الى إطلاق العاب أخرى مثل "يلا بلوت" و "101 اوكي يلا".


 
وتتطلع "مجموعة يلا المحدودة " الى التوسع في أسواق جديدة خارج حدود منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت الشركة تطبيق "يلا بارتشيس" وهو تطبيق مماثل للعبة يلا لودو صمم خصيصاً ليتناسب مع أسواق أمريكا الجنوبية. وتتميز تطبيقات "يلا" بتوفير تجربة متكاملة تراعي أدق التفاصيل، بالإضافة إلى واجهة المستخدم المصمّمة محلياً بما يتناسب مع توقعات واحتياجات المستخدمين، لتقدم لهم تجربة لا مثيل لها، مما يساهم في الحصول على قاعدة مستخدمين نشطة وذات ولاء لهذا التطبيق. علاوة على ذلك، عززت مجموعة يلا المحدودة من جهودها التوسعية في قطاع توزيع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شركتها التابعة لها "يلا جايم ليمتد"، مستفيدةً من خبرتها المحلية وتماشياً مع التزامها الراسخ بتوفير كل ما هو جديد لمستخدميها.

 

ومن جانبه أعرب  صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، عن سعادته بفوز المجموعة بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي، مؤكداً على أن هذا التكريم ما هو إلا دليل جديد يعكس مدى تميز المنتجات الرقمية الخاصة بمجموعة يلا المحدودة حيث تأتي الجائزة تتويجاً لتميز البيئة الترفيهية التي توفرها منصات الشركة والتي تمكّن المستخدمين من الاستمتاع بأوقاتهم من خلال الدردشة أو اللعب، و أكد مجدداً التزام مجموعة يلا المحدودة بالمضي قدماً نحو دعم وتعزيز القطاع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط بما يتناسب مع الثقافات المحلية. 

 

Download

طرحت شركة جوجل رسمياً أول ساعة ذكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:22 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top