ما لاتعرفه عن شركة تحديد المواقع Zebra Technologies

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 09:01 م

لويس سكوت

لويس سكوت


تتمتع  Zebra Technologies بأكثر من خمسين عاما من الخبرة والابتكار في حلول تحديد المواقع والتتبع ، من تتبع الباركود البسيط إلى حلول تحديد المواقع عالية التقنية باستخدام RFID.

 

من جانبها قالت لويز سكوت ، مديرة المنتجات الإقليمية في Zebra Technologies ، خلال اجتماعها مع قنوات التوزيع في مصر في الحملة الترويجية RFID :  "لا تقتصر حلول RFID من Zebra على مواقع التخزين ولكنها تستخدم عبر جميع القطاعات الرئيسية بما في ذلك النقل والخدمات اللوجستية والتصنيع والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة ، وربما كان البيع بالتجزئة أول من استثمر في حلول RFID  ، ومن منظور السجلات فهم يستمرون في الاستثمار بكثافة وينتقلون إلى استخدامات أخرى مثل الدفع الذاتي ".

 

وأضافت: "تسهم كذلك في تطوير حلول النقل والخدمات اللوجستية من حيث تتبع المنصات للمستودعات ثم عبر باب رصيف إلى شاحنة يتم تسليمها بعد ذلك إلى متجر، حيث يمكن أن تنطوي عملية التصنيع على تتبع المكونات على خط الإنتاج. وكذلك داخل وحدات الرعاية الصحية حيث يمكن تتبع المعدات الطبية والمستحضرات الصيدلانية والعينات والمرضى".

 

وأشارت سكوت إلى أن Zebra لديها موقع لتصنيع الإمدادات في شمال غرب إنجلترا ، وموقع تصنيع وتخزين في هولندا ، ومجموعة كبيرة من مراكز خدمة العملاء ، وخدمات ما بعد البيع وشبكة من الشركاء في جميع أنحاء العالم المتخصصين في الطباعة ، RFID وحلول الأجهزة والبرامج التكنولوجية.

 

وأضافت سكوت أن Zebra هي واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم حلول RFID من البداية إلى النهاية. "نحن نقدم حلول RFID متكاملة ، من أصغر علامة RFID لإرفاقها بعنصر ما ، وأجهزة الطابعة لتمكين طباعة هذه العلامة بمعلومات قابلة للقراءة البشرية ، والأجهزة من حيث أجهزة القراءة المحمولة والثابتة والبرامج التي تفسر البيانات ، لذلك فهو يعد حل حقيقي من البداية إلى النهاية  حيث يمكن أن يوفر في نهاية المطاف تغيير نمط الأعمال وتحسينها. أعتقد أن هذا هو أحد الأشياء التي تجعل Zebra شركة فريدة من نوعها".  

 

تدرك Zebra أهمية الاستثمار في المستقبل وتلتزم بتوفير حلول مبتكرة لتحويل الأشخاص والأصول والمخزون في أي مكان وزمان إلى بيانات رقمية. وهذا يوفر قيمة حقيقية من خلال تمكين الشركات من تحسين قدرتها على الإحساس والتحليل والتصرف الآن وفي المستقبل واتخاذ القرارات الحاسمة.

 

وأشارت سكوت إلى رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي، وأوضحت أن الصناعات في مصر استفادت بشكل كبير من الاستثمار في البنية التحتية التي قامت بها الدولة المصرية ، ويمكن أن يؤدي التركيز على الصادرات الدولية وإنشاء مراكز لوجستية في الموانئ البحرية والمطارات الرئيسية إلى خلق طلب على حلول التخزين، والتقنيات المتقدمة مثل أنظمة إدارة المستودعات، وأتمتة المستودعات، وأنظمة التسليم لدفع عجلة النمو وتحقيق رؤية مصر 2030 في قطاع الصناعة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top