عاجل.. استقالة الرئيس التنفيذي لـ "جوميا مصر"

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 01:36 م

هشام صفوت رئيس جوميا مصر

هشام صفوت رئيس جوميا مصر

خاص - موبايل نيوز

أعلن هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر صباح اليوم الإثنين 7-11-2022 ، عن استقالته وتركه للعمل بشركة جوميا مصر بعد رحلة استمرت 10 سنوات داخل الشركة الشهيرة في السوق المصري والأفريقي

 

وكان غياب هشام صفوت عن الحفل السنوي الذي نظمته جوميا مصر لإطلاق عروض البلاك فرايدي قد أثار الكثير من الشكوك حول استقالته من الشركة في حين برر فريق العمل غيابه بظروف شخصية.

ولكن لم يكن غياب هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر هو الوحيد الذي أثار الريبة فقد كان هناك غياب كبير من عدد غير قليل من العارضين على المنصة الإلكترونية الشهيرة والذين كانوا يتسابقون سنوياً لحضور الحفل السنوي  لإطلاق عروض "البلاك فرايدي"، والذي يتميز بقوته وخصوماته الكبيرة وارتفاع مبيعاته.

 

رئيس جوميا مصر يكشف المستور

 

من جانبه كشف هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر صباح اليوم الإثنين 7-11- 2022 ، عن المستور عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث أعلن استقالته وتركه للعمل بشركة جوميا المنصة الإلكترونية الأشهر في مصر وافريقيا بعد رحلة استمرت 10 سنوات حقق فيها انجازات كبيرة للشركة.

 

الغريب في الأمر أن هشام صفوت رئيس شركة جوميا مصر لم يعلن عن سبب استقالته أوتركه للشركة أو الوجهة التي ينوى الذهاب إليها عقب ترك جوميا في هذه الفترة التي تعتبر من أهم فترات عمل الشركة حيث أنها موسم سنوي تحقق من خلاله الشركة رقم مبيعات مرتفع نتيجة للعروض والتخفيضات واقبال المصريين على الشراء من جوميا في هذا الوقت من العام بالتحديد.

 

جوميا مصر تعلق على استقالة هشام صفوت

 

أعلنت جوميا منصة التجارة الالكترونية في مصر عن تعيين هشام الجابري لتولي مسئولية جوميا مصر خلال المرحلة الانتقالية للأشهر القادمة خلفا للمهندس هشام صفوت الرئيس  التنفيذي السابق للشركة. 


ويقود الجابري الفريق التجاري كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية (CCO) لجوميا مصر.

 

يمتلك الجابري 17 عامًا من الخبرة في مجالات التجارة الإلكترونية والاتصالات. قبل انضمامه إلى جوميا ، كان هشام جزءًا من Amazon EU حيث شغل عدة مناصب قيادية بما في ذلك قيادة سوق الأزياء في المملكة المتحدة. قبل ذلك ، عمل هشام في مجموعة فودافون حيث أدار العلاقات العالمية مع Apple و Samsung في 17 دولة.

 

وكان هشام صفوت قد انضم إلى جوميا في عام 2013 كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية في جوميا مصر ، وأصبح الرئيس التنفيذي لجوميا مصر في عام 2014 بعد أن قضى قرابة السنوات العشر في جوميا مصر.

Download

طرحت شركة جوجل رسمياً أول ساعة ذكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:22 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top