ايكيا تتعاون مع شركة Sympl لتقديم طرق الشراء الآن والدفع لاحقاً في مصر

الأحد، 13 نوفمبر 2022 10:24 م

 اشتري الأن من ايكيا بالتقسيط

 اشتري الأن من ايكيا بالتقسيط

 اشتري الأن من ايكيا بالتقسيط


يمكنك الأن وبكل سهولة شراء كافة متطلبات منزلك من الأثاث من متاجر ايكيا المنتشرة في مصر وبالتقسيط المريح مع خاصية اشتري الأن وادفع لاحقاً.

وكان يعاني الكثيرين من ارتفاع الأثاث الموجودبمتاجر ايكيا والذي يسعى الكثيرين لاقتنائه باعتباره مودرن واكثر عمليه من غيرها من أنواع الأثاث ، ومن أجل ارضاء عملائها في مصر وقعت ايكيا مصر اتفاقية تعاون مع شركة Sympl، لتقديم طريقة للشراء الآن والدفع لاحقاً. وتستهدف توفير هذه الوسيلة الجديدة للدفع لأكثر من ٢٦ مليون عميل مصري من حاملي البطاقات البنكية وتحديداً بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان.
 

من جانبه قال توماس سيرجي، مدير قطاع البيع بالتجزئة – الفطيم مصر: "لدينا رؤية واضحة لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، لذلك وجدنا الكثير من أوجه التعاون بيننا وبين Sympl. ونعتقد أن هذه الشراكة ستمنح عملائنا المزيد من خيارات الشراء والدفع لاحقاً بدون فوائد."


 
وقال محمد الفقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sympl: "متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة، وكلانا يعمل على تقديم تجربة تسوق سهلة وبسيطة للعملاء. ونعتقد أن هذه الشراكة ستكون إضافة رائعة لعملائنا الذين يتمتعون بتجربة تسوق أفضل وأسرع، بالأخص في ايكيا، العلامة التجارية الرائدة في الأثاث في مصر."


 Sympl وسيلة دفع بالتقسيط المريح


وتعد Sympl، أحدى وسائل الدفع بالتقسيط في مصر ، أو ما يطلق عليه حالياً اشتري الآن والدفع على دفعات قصيرة الأجل بدون تسجيل مسبق وبدون فوائد. ويمكن للعملاء في أقل من ١٠ ثواني، أن يقوموا بشراء منتجاتهم المفضلة بالآجل عن طريق البطاقة البنكية، (بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان).
 
وتقدم Sympl خطط دفع ب 0% فوائد تبدأ من 3 أسابيع وتصل إلى 5 شهور. وهي خطط الدفع المثالية التي تناسب فئات الأثاث الخفيف والاكسسوارات من ايكيا. وتمكن طريقة الدفع بـ Sympl العملاء من إدارة نفقاتهم بشكل أفضل والتسوق بطرق أسهل. عبر تطبيق طريقة للدفع لاحقاً في أقل من 10 ثواني بدون تسجيل مسبق أو انتظار لأول مرة في ايكيا مصر.
 
وتتواجد Sympl في أكثر من 1,200 نقطة بيع في المحلات أو أونلاين وتخدم أكثر من 30,000 عميل من الفئات مختلفة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top