مشاركات قوية من الشركات الخاصة في CAIRO ICT 2022

الأحد، 27 نوفمبر 2022 01:57 م

معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات

معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات

 

يشهد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات CAIRO ICT 2022 مشاركة كبيرة من الشركات الخاصة والمتخصصة في مجالات التكنولوجيا المتعددة.


ويأتي المؤتمر هذا العام تحت شعار Leading Change وفي ظل كونه المنصة الإقليمية الأبرز لجلب واستعراض أهم الاتجاهات والتقنيات في قطاع التكنولوجيا، عقدت شركة تريدفيرز إنترناشونال، المنظمة للمعرض مؤتمرا صحفيا لكشف واستعراض أبرز ملامح الحدث الذي ينتظر انطلاقه خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.


وكشف الإعلامي أسامة كمال رئيس مجلس ادارة شركة تريدفيرز انترناشونال المنظمة ل Cairo ICT أن النسخة القادمة ستتضمن مؤتمرا يعقدا للمرة الأولى لبحث كل ما يتعلق بتكنولوجيا التصنيع  ManuTech والذى حظى برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة في ظل  الاهتمام بملف التصنيع من أجل التصدير وتفادي مشكلات سلاسل التوريد عالميًا وإقليميًا.

 

وفي هذا السياق أعلنت BI-Technologies المتخصصة في مجال البرمجيات عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT.


ومن جانبه قال تامر ماهر، المؤسس والعضو المنتدب للشركة: "يعد المعرض فرصة ذهبية للقاء العملاء الجدد والحاليين ، مشيرا ان الشركة ستستعرض خلال مشاركتها عدد من المشروعات الكبرى التي نفذتها اعتمادا على حلول وتقنيات مايكروسوفت حيث تنفرد بي اي تكنولوجيز في تطبيق وتطويع حلول Microsoft Dynamics 365 لتناسب قطاعات مختلفة مثل البيع والتجزئة ، التوزريع، التصنيع ،التطوير العقاري ، الخدمات المالية ، التعليم والخدمات الصحية وقطاعات اخرى  مما يضاعف من مميزاتنا التنافسية وزيادة حصتنا السوقية كمقدم حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP)" .  


 
أيضاً أعلنت شركة المعالم الدولية AIC المتخصصة في مجالات إصدار البطاقات والأنظمة الأمنية وأنظمة التحكم والسلامة عن مشاركتها في الدورة 26 للمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT

وأكد الدكتور محمود كامل ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المعالم الدولية AIC على الدور البارز الذي يلعبه معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS الذي يعقد تحت مظلة معرض Cairo ICT خاصة وأن المعرض يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا ويعد ملتقى حقيقي لصناع القرار في مصر والمنطقة.


وأضاف كامل، أن الشركة تسعى للمُضي قُدمًا للاستثمار في مجال تصنيع الأجهزة الأمنية ومعدات الحماية بعد التقدم رسميًا للحصول على "الرخصة الذهبية" ضمن المبادرة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام المستثمرين والتي ستمكن AIC من تدشين مصنعها الجديد حيث تخطط الشركة لتصنيع جهاز تخزين صور إلكترونية بالتعاون مع شركة TRASSIR الروسية.

 

من جهته قال خالد فوزي، المدير الإقليمي لشركة فورتينت، إن الشركة تواجدت فى مصر منذ عام 2006 وتعمل لحماية الأجهزة فى أي مكان ومن أي مكان وسوف تركز الشركة هذا العام على حلول تغطية النطاقات الواسعة المتكاملة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي فى مجال الأمن السيبراني، متمنياً النجاح الباهر للمعرض كالمعتاد له فى الأعوام السابقة.

 

وأضاف المهندس عمر الشربيني، رئيس إدارة الحسابات الإستراتيجية بشركة سايشيلد، أن الشركة تتواجد فى مصر منذ عام 2016، وتشارك للعام الثاني على التوالي فى معرض كايرو آي سي تي، وتضم الشركة  250 موظف،  90% منهم من كبار الكوادر الهندسية فى مجالات التكنولوجيا، وتهدف الشركة من خلال المشاركة في Cairo ICT  التركيز على الأمن السيبراني ومشاركتها العام الحالي مشاركة مختلفة.

 

وتابع الشربيني: "إن مشاركتهم هذا العام سيكون لها شقين هما توعية أصحاب الأعمال والمؤسسات بأهمية أمن المعلومات وستقوم به الشركة من خلال مشاركتها فى الندوات والمؤتمرات المنعقدة على هامش المؤتمر وتشارك سايشيلد أيضاً فى معرض كونكتا لتعريف الشباب بطريق الوصول إلى المجال والعمل على توعية الشباب بالمجالات المتواجدة داخل الأمن السبيراني لبناء الكوادر القادرة على الدفاع عن البيانات والأعمال الخاصة بكل مؤسسة والتعرف على طبيعة وجهة الهجوم القادم".

 

وقال جيم ليو ، مدير عام شركة هواوي تكنولوجيز مصر، إن المعرض يشهد 26 عاماً من النجاح وهو واحد من أكبر 10 معارض فى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتقدم هواوي تكنولوجياتها المتطورة على مدار 17 عاماً  منذ اشتراكها للمرة الاولى في المعرض ، حيث تعمل هواوي على تحقيق النجاح والريادة لمستقبل رقمي وديناميكي وسوف تكون المشاركة فى المعرض لهذا العام مشاركة كبيرة ومتميزة .

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top