"المصرية للاتصالات – وي" تكشف مفاجأة بخصوص إيراداتها من فودافون مصر

الثلاثاء، 10 يناير 2023 04:37 م

تغير علامة وي

تغير علامة وي

 كشف محمد حسن شمروخ نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع المالي، عن مفاجأة فيما يتعلق بإيرادات الشركة الحكومية من حصتها من شركة فودافون مصر والبالغة حوالي 45% ، حيث تمتلك شركة فودافون البريطانية النسبة المتبقية وهي 55% والتى نقلتها إلى تابعتها الجنوب إفريقية فوداكوم في وقت سابق من العام الماضيي 2022.

 

إيرادات فودافون لا تتجاوز 20%

 

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع المالي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقددته الشركة اليوم بمقرها بالقرية الذكية،  للإعلان عن تغيير علامتها التجارية بمناسبة وصول عدد مشتركيها إلى 12 مليون مشترك، إن إيرادات الشركة المصرية للاتصالات  من فودافون لا تشكل سوى 20% من إجمالي نشاط الشركة المالي.

 

وتابع شمروخ : "إن إيرادات الشركة بما فيها قطاع الجملة تشكل نحو 80% من حجم أعمال الشركة وهو ماتعمل المصرية للاتصالات على تنميته بشكل مستمر".

 

وأوضح  نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع المالي، أن اجمالي عائد ايرادات الشركة عن قطاع خدمات المحمول وما يضمه من 12 مليون عميل وصل لنحو 4 مليار جنيه وهو ما يوازي استثمارات الشركة في شبكاتها الفترة الماضية.

 

مصادر تنفي دخول مستثمر جديد

 

ونفت مصادر بقطاع الاتصالات أن يكون تغيير الشركة المصرية للاتصالات لعلامتها التجارية متعلق بدخول مستثمر جديد في الشركة وأنما هي لإدراك الشركة أنه جاء الوقت لتطوير خدماتها بيتناسب مع النمو المطرد في سوق الاتصالات المصري والعالمي ولتوسيع نظاق استثماراتها.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top