شركة هندية تعزز تواجدها في الشرق الأوسط بدعم العلامات التجارية للحفاظ على العملاء

الخميس، 19 يناير 2023 12:48 ص

التجارة الالكترونية

التجارة الالكترونية

قال هيتارث باتيل، نائب رئيس WebEngage في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدير الإداري للشركة في دولة الإمارات: نعمل على مساعدة العلامات التجارية الرائدة، على تسهيل عملية الحفاظ على العملاء والارتقاء بأعمالهم إلى مستويات جديدة، في سوق البيع بالتجزئة في المنطقة وتعزيز مسيرتهم نحو تحقيق التحول الرقمي المدعوم بالبيانات ضمن قطاع التجارة الإلكترونية وخارجه. 

 

جاء ذلك على هامش توقيع الشركة عقود شراكة مع عدد من العلامات التجارية في مجال البيع بالتجزئة في الإمارات ومصر ، وهي تيتان ومستر بيكر (الإمارات) واتمنى (مصر)، من خلال حلول التفاعل مع العملاء القائمة على البيانات والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، على خلفية حاجة العلامات التجارية المتنامية للتميز في مجال البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية التنافسي، لا سيما في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا.


  
ويتطلب قطاع البيع بالتجزئة تحديداً استراتيجيات تفاعل متعددة القنوات مع تقنيات داعمة لمواكبة المنافسة الكبيرة وما يرافقها من استنزاف للعملاء، ما يدفع العلامات إلى اعتماد نظم التشغيل المتكاملة للحفاظ على العملاء.

 

يأتي ذلك في ظل تأكيد  أكثر من 800 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم، قدرة الحلول المتكاملة على تحسين عمليات البيع بالتجزئة والحفاظ على العملاء. 


 
ونجحت الشركة ، منذ دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في استقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً كل ثلاثة أشهر من مختلف القطاعات، مثل البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والإعلام والترفيه والخدمات المالية والألعاب والتعليم والقطاع العام، ما يمكن اعتباره ثورة في مجال الحفاظ على العملاء. 

كما نجحت الشركة  في جمع 20 مليون دولار أمريكي في جولتها التمويلية من السلسلة ب، بإدارة صندوق سينجولاريتي لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال، حيث شهدت الجولة مشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت وبلوم فنتشرز وإيان فاند وغيرهم من مستثمري رأس المال المغامر.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top