«سامسونج الكترونيكس مصر» تحصل على جائزتين في حفل جوائز التميز في التصدير الهندسي

الأربعاء، 22 فبراير 2023 07:38 م

SAMSUNG

SAMSUNG

تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، تم تكريم شركة سامسونج الكترونيكس مصر كأكبر شركة مُصدرة ضمن الشركات العالمية بمصر وأكبر مُصدر إلى أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز في التصدير الهندسي (EXXA) لعام 2022، الذي نظمه المجلس التصديري للصناعات الهندسية في قصر عابدين، بحضور عدد من قيادات القطاع الصناعي وممثلي الوزارات والجهات الحكومية والشركات المرشحة للجوائز.

 

جاء حصول سامسونج الكترونيكس مصر على هاتين الجائزتين تقديرًا لجهودها المبذولة بمصنع بني سويف، الذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأحد مصانع سامسونج العالمية المتخصصة في إنتاج شاشات التلفزيون، والذي تم إنشاؤه باستثمارات إجمالية تبلغ 500 مليون دولار أمريكي. كما شهد الحفل تواجد أكبر 18 شركة مصدرة في عام 2022 في القطاع الهندسي، والتي ساهمت في زيادة صادرات القطاع لتصل إلى 3.8 مليار دولار خلال عام 2022.

 

وفي هذا الصدد، أعرب السيد جون سو جونج، رئيس مجلس إدارة مصنع سامسونج الكترونيكس مصر، عن امتنانه لهذا التكريم، موضحًا أن سامسونج الكترونيكس مصر تهدف إلى زيادة معدلات تصدير الإلكترونيات المصرية إلى الأسواق العالمية، والمساهمة في دعم وتنفيذ رؤية الحكومة المصرية لتحقيق صادرات بقيمة 100 مليار دولار خلال السنوات القادمة، لافتًا إلى أن المصنع يقوم بتصدير 90% من إنتاجه السنوي إلى 61 دولة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تلعب شركة سامسونج الكترونيكس مصر من خلال مصنع بني سويف دورًا رئيسيًا في دعم المبادرة الرئاسية "مصر تصنع الإلكترونيات" التي أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تعزيز صناعة الإلكترونيات باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي في مصر، حيث تعد الشركة مساهمًا رئيسيًا في زيادة الصادرات المصرية، كما توفر الآلاف من الوظائف للمهندسين والفنيين والمهنيين ذوي الخبرة العالية.

Download

سعر ومواصفات هاتف OPPO Reno 10

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:40 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top