إطلاق منصة "حلول" المصرية الناشئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السوق الخليجي

الإثنين، 27 مارس 2023 05:06 م

منصة حلول الناشئة

منصة حلول الناشئة

 أعلنت شركة وايد بوت المصرية الناشئة المتخصصة في إنتاج المتحدثات الآلية (الشات بوت)، عن إطلاق النسخة التجريبية لمنصتها الجديدة "حلول" (موجهه للشركات الصغيرة والمتوسطة) المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم خِدْمَات تسويق وبيع إلكتروني وخدمة العملاء بالإضافة لخدمات الدفع والتحصيل .

 

من جانبه قال المهندس محمد نبيل الرئيس التنفيذي للشركة إن المنصة مدعومة بأقوى محرك ذكاء اصطناعي، حيث يمكنه فهم والرد على مختلف التساؤلات باللغة العربية سواء كانت فصحى أو بلهجات عامية مختلفة مثل اللهجات "المصرية - السُّعُودية - الإماراتية - الأردنية - اللبنانية".

 

 وأضاف نبيل: "أن الخِدْمَات التي تقدمها المنصة قائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي ما يدعم الحلول والخدمات التي تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الناشئة، فيمكن بمساعدة منصتنا قيام الشركات المتعاونة معنا بأتمتة عمليات التسويق والبيع وخدمات العملاء والدفع عن طريق القنوات المختلفة مثل واتساب، فيسبوك مسنجر، انستجرام، تويتر".

 

وأوضح أن استخدام خِدْمَات منصة "حلول" المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأكثر تطورا بالمنطقة، يسهم في تيسير عمليات البيع والدفع والتحصيل للشركات المستخدمة.

 

تابع : " يدعم كذلك الذكاء الاصطناعي المستخدم في خدماتنا الوصول لقاعدة أكبر من العملاء المستهدفين، بالاضافة إلى زيادة أرباح الشركات بنسبة 30% وتوفير يصل لـ 40% في النفقات، وإعلاء نسبة رضا العملاء لأكثر من 60% عن المعدلات السابقة قبل استخدام خدماتنا".

ويذكر أن المحادثات آلية تعمل بتكنولوجيا بالذكاء الاصطناعي وتدير محادثات مثل البشر، وبالتالي يمكنهم بناء علاقات قوية بالعملاء وتعظيم المخرجات عبر تجربة شخصية دون عوائق.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top