الحفاظ علي امان حسابك علي واتساب بخطوتين ..اليكم التفاصيل

بالصور ..خطوتين فقط لاضافة طبقة امان مضاعفة علي حسابك الشخصي علي واتساب

مراجعة : يسرا أبوطالب

السبت، 05 أغسطس 2023 03:08 م

خطوات الأمان على تطبيق واتساب

خطوات الأمان على تطبيق واتساب


أصبح تطبيق واتساب WhatsApp في مقدمة  التطبيقات الأكثر أمانا ، ومع التحديثات الجديدة الجميع يفكر هل هذا يؤثر علي مستوي الأمان داخل التطبيق والإجابة نعم بالتأكيد حيث يحرص دائما تطبيق واتساب علي تقديم أعلي درجة من الأمان والحماية لمستخدمي التطبيق 
ونقدم لكم اليوم معلومات عن كيفية اضافة خطوات أمان إضافية حيث يتم إعداد رقم تعريف شخصي لجعل حسابك علي واتساب أكثر أمانا ويتم تشغيل التحقق بخطوتين ومن ثم تحقق مضاعفة للأمان علي حسابك .
 

 

 

 


 

يجدر الاشارة إلي أن تطبيق الواتساب يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية ونظرا لاهتمام واتساب بتطوير طرق التواصل الاجتماعي أضاف خاصية جديدة لواتساب وهي ميزة القنوات التي تشبه قنوات تليجرام وهو أمر جعل الكثير من المستخدمين يسعي الي تحديث التطبيق واستخدام هذه الخاصية الجديدة .


وهنا نربط بين اهتمام القائمين علي تطبيق واتساب باضافة مميزات وخصائص جديدة دون اهمال الجانب الأمني لحسابات المستخدمين حيث أن المشاركين في هذا القنوات يتمتعون  بخصوصية عالية خلال استخدام القنوات حيث أن صورة المستخدم ورقمه لا يظهران ابدا الي باقي المشاركين في القناة وهو ما يحقق قدر من الخصوصية.


إليكم خطوات تشغيل طبقى الحماية المضاعفة من واتساب لكي تتمتع بتحديثات التطبيق ومميزاته الجديدة دون اي قلق .
 


* خطوات تشغيل التحقق : 

1- الدخول علي الاعدادات 



لا يتوفر وصف.

2- الضغط علي الحساب الشخصي
 

 

لا يتوفر وصف.
3-الضغط علي التحقق بخطوتين 
 

لا يتوفر وصف.
4- ضغط علي زر التمكين

ولكي تتمكن من إجراء تلك الخطوات لابد من توافر شبكة إنترنت علي الهاتف ولابد من وضع 6 ارقام يسهل تذكرهم بالإضافة الي إضافة عنوان البريد الالكتروني.

Download

ارخص هاتف اوبو في مصر

السبت، 05 أغسطس 2023 02:14 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top