أسعار ومواصفات ساعة Google Pixel Watch

مراجعة : سالي طه

الخميس، 03 فبراير 2022 03:44 م

ساعة Google Pixel Watch

ساعة Google Pixel Watch

تعتبر شركة جوجل Google من الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة التكنولوجيا، كما أنها تعمل في الفترة الأخيرة على منافسة كبري الشركات المتميزة والرائدة أيضا في هذا المجال من بينها شركة سامسونج  Samsung، وذلك من خلال العمل على إطلاق ساعات ذكية مميزة.

 

ونستعرض من خلال موقعنا mobile.news مواصفات ساعات GOogle الجديدة:

 

ومن المتوقع أن الساعات الجديدة تحمل اسم Google Pixel Watch ، كما أنها ستحصل على شاشات لمسية بحواف منحنية تساعد على التحكم بأنظمة الصوت والتطبيقات بشكل سلس.

 

 

 

 

 

 

 

كما أنها تحصل على زرين كبيرين على الحافة اليمنى لإطار هيكلها، وستزود بإطارات مطاطية مميزة لتثبيتها بشكل مريح على المعصم والحصول أيضا على نظام Wear OS 3 الذي طورته جوجل مع مساعد Google Assistant الصوتي.

 

كما أن المميز في برمجياتها هو أن شاشتها لن تضاء بشكل كامل عند تلقي الأمر الصوتي بل ستظهر عليها ألوان جوجل الرباعية المخصصة لهذا المساعد.

 

 

 

 

 

ومن المتوقع أن تعمل هذه الساعة بمعالجات مطورة عن معالجات Samsung Exynos، بالإضافة أن شاشاتها ستكون مجهزة بتقنيات تساعد على استعمال كل طبقة لغرض معين لترشيد استهلاك الطاقة.

 

وستفوم سامسونج بتزويدها بأكثر من 100 واجهة استخدام تلبي مختلف أذواق المستخدمين، وتطبيقات للعناية باللياقة البدنية للمستخدم، وحساسات لقياس النبض ومعدلات الأكسجة في الدم، وحساسات لقياس معدلات النوم اليومية.

 

 

 

 

 

 

كما أن الساعة ستكون قادرة على الاقتران لاسلكيا بالأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS وأندرويد

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top