لأول مرة.. شركة TechLineتشارك في معرض جيتكس جلوبال 2023

السبت، 14 أكتوبر 2023 07:02 م

جيتكس جلوبال

جيتكس جلوبال


أعلنت TechLine الشركة الرائدة في توفير خدمات وحلول قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2023، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

يُعد معرض جيتكس جلوبال واحدًا من أبرز المنصات العالمية لعرض أحدث التكنولوجيات والابتكارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتأتي مشاركة الشركة لأول مرة في نسخة هذا العام من المعرض كجزء من استراتيجيتها المستدامة لتوسيع نطاق عملها وتقديم حلول مالية مبتكرة ومتقدمة.

كما سيتم خلال المعرض عرض أحدث منتجات وخدمات الشركة في مجال التكنولوجيا المالية، بما في ذلك منصات الدفع الرقمي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأمان المعلومات المالية، والتحليلات البيانية.

وأعرب المهندس هيثم عباس، الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط بما يتيح لشركته عرض باقة من أحدث تقنيات وحلول التكنولوجيا المالية.

أضاف: "يمثل هذا الحدث فرصة مثالية لعرض خبراتنا وتقنياتنا المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية، ونتطلع إلى بناء علاقات استراتيجية جديدة وتعزيز توجهنا نحو تطوير هذا القطاع الحيوي.

ستقدم شركة TechLineخلال فاعليات جيتكس جلوبال 2023 مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات البنوك والمؤسسات المالية والشركات الناشئة في هذا القطاع الواعد".

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top