عاجل | "اتصالات من &e تفتح المكالمات والرسائل إلى غزة مجاناً.. أعرف إلى متى؟!

مراجعة :   -   نورهان عبدالعزيز

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 05:51 م

مكالمات مجانية إلى غزة

مكالمات مجانية إلى غزة

اعلنت شركة اتصالات من e& مصر عن اسبوع مجانى من المكالمات والرسائل لقطاع غزة بداية من غدًا الخميس 9 نوفمبر الجاري ولمدة أسبوع.


قالت شركة اتصالات مصر في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “اتصالات دايمًا معاك وبتدعمك عشان تطمن على أهلك وأصحابك في ظل الأحداث الراهنة في غزة، للمرة الثانية ليك أسبوع مكالمات ورسائل دولية مجانية لغزه ابتداءً من الخميس 9 نوفمبر”.

اعلان اتصالات

ونوهت الشركة أن المكالمات قد تواجه بعض الصعوبات التي لحقت بالشبكات المحلية الفلسطينية.

وأشارت اتصالات مصر فى بيانها أن هذه المبادرة بالتعاون مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

ويذكر أن هذه هى المرة الثانية التى تقوم فيها شركة أتصالات مصر بعمل أسبوع مجانى من المكالمات للإطمئنان على أهالينا في غزة وسط حالة الحرب التى يتعرضون لها والمجازر التى يقوم بها العدو الصهيوني فى القطاع منذ أكثر من شهر.

انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة للمرة الثالثة منذ إندلاع الحرب

نقطعت الاتصالات في غزة للمرة الثالثة منذ بدء الصراع بين إسرائيل وحركة حماس، حيث أبلغت شركات الاتصالات في القطاع عن انقطاع الخدمة، الأحد.

وأعلنت شركة الاتصالات "بالتل" عن "انقطاع كامل" لخدمات الاتصالات والشبكات التابعة لها في بيان نُشر عبر فيسبوك. وقالت إن الانقطاع يرجع إلى "قطع المسارات الرئيسية والتي تم إعادة وصلها سابقا للفصل مرة أخرى من الجانب الإسرائيلي".


ونشرت شركتا جوال و"Ooredoo" أيضًا بيانات على فيسبوك، قائلتين إن خدمات الاتصالات والإنترنت الخاصة بهما تعطلت بالكامل، الأحد.

ونشرت شبكة مراقبة نشاط الإنترنت NetBlocks، مُحذرة من أن "بيانات الشبكة الحية" أظهرت "انهيارًا جديدًا في الاتصال في قطاع غزة مع تأثير كبير على شركة بالتل، آخر مشغل رئيسي متبقٍ يخدم المنطقة".

وأضافت NetBlocks أن "الحادث سيكون بمثابة انقطاع الاتصالات الثالث منذ بداية الصراع".

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إنها فقدت الاتصال بفرقها في غزة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقالت المنظمة الإنسانية في منشور على منصة إكس، الأحد: "للأسف، فقدنا الاتصال بفرقنا في غزة خلال انقطاع الاتصالات الثالث منذ بدء التصعيد".

Download

تعرف على تطبيق دولينجو لتعلم اللغات

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 03:15 م

تعرف مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top