إطلاق Microsoft Surface Laptop Studio في أوروبا والمملكة المتحدة

مراجعة : محمد يونس

الخميس، 03 فبراير 2022 06:14 م

Microsoft Surface Laptop Studio

Microsoft Surface Laptop Studio

يتوفر Microsoft Surface Laptop Studio الآن خارج أمريكا الشمالية وقد تفاجأ Microsoft عملاءها باسعار أقل بكثير من السعر المتوقع للطراز. وهي متاحة من 1،699 يورو (1،910 دولارًا) في الاتحاد الأوروبي ومن 1449 جنيهًا إسترلينيًا (1950 دولارًا) في المملكة المتحدة.

تم إطلاق Microsoft Surface Laptop Studio في أمريكا الشمالية في عام 2021 ويُنظر إليه على أنه خليفة لـ Surface Book 3 على الرغم من اختلاف عامل الشكل ودقة العرض ، مع بعض التحسينات عن سابقتها.

 

 

 

يتميز Microsoft Surface Laptop Studio بمعدل تحديث عرض يبلغ 120 هرتز ، على الرغم من أن الطراز الأساسي يفتقر إلى وحدة معالجة رسومات مخصصة ، والتي قد تكون غير كافية إلى حد كبير في بعض تطبيقات الألعاب.

 من ناحية أخرى ، سيأتي الإصدار الأعلى من Surface Laptop Studio مع وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3050 Ti. الإصدار الأعلى من مخروط Surface Laptop Studio مع معالج Intel Core i7-11370H وشاحن بقوة 102 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يزن 80 جرامًا إضافيًا.

 

 

ستبدأ Microsoft في شحن جميع تكوينات Surface Laptop Studio اعتبارًا من 22 فبراير. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل المشترون الذين طلبوا المنتج مسبقًا على Surface Slim Pen 2 مجانًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top