Microsoft Surface Duo يحصل على نظام التشغيل Windows 11

مراجعة : محمد يونس

الخميس، 03 فبراير 2022 06:45 م

 Windows 11 

Windows 11 

قد يكون لدى Microsoft نظام تشغيل خاص بها ولكنها تواصل شحن عروضها الخاصة بالهواتف المحمولة بنظام Android ، تمامًا مثل أي شركة مصنعة أخرى. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أن Windows 10 Mobile لم يكن لديه معجبين متابعين في اليوم ، ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى واجهته الفريدة. ويواصل جزء من هذه القاعدة إثبات ولائهم من خلال تشغيل Windows على أجهزة "غير مدعومة" ، وآخرها الآن هو Microsoft Surface Duo الذي تم إطلاقه في عام 2020 بنظام Android 10.

وأشار مطور باسم  Gustave Monce إلي لمحة عن Windows 11 على الجهاز من خلال تغريدة (عبر XDA). لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه لتشغيل نظام التشغيل فعليًا على الجهاز ، لكنك تحصل على الرسوم المتحركة التمهيدية لنظام التشغيل Windows 11 والتي "ترضي المشاهدة" ، كما يقول مونسي.

 

 

 ستكشف نظرة على الفيديو المضمن أن التطبيق الحالي لم يتضمن سوى المثبت لنظام التشغيل Windows 11 ، وليس Windows 11 نفسه ، لكن المطور أوضح أنه عمل قيد التقدم.

تواصل مطورو XDA مع Monce الذي أكد أن تنفيذ البرنامج الثابت الأولي قد تم وأنه سينتقل إلى تنفيذ برامج تشغيل Windows بأنفسهم ، بعد بعض التلميع. البناء الموضح في التغريدة هو Windows 11 Insider Build 22523.

قام Monce سابقًا بتمهيد Windows 10x على Lumia 950XL ، ثم تبع ذلك لاحقًا عن طريق تمهيد Windows 11.

يعتبر Windows أكثر شيوعًا باعتباره نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية ، ولكنه اكتسب عمليات تثبيت على المزيد من عوامل الشكل غير التقليدية مؤخرًا ، وذلك بفضل قدرة محاكاة 64 بت في Windows 11. وهناك أيضًا مشاريع مجتمعية مثل "Renegade Project" التي تهدف إلى التبسيط تمهيد Windows 10 و 11 على أجهزة Android.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top