مواصفات سماعات الأذن من ريلمي Realme Buds Air 3

مراجعة : محمد يونس

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:40 م

سماعات الأذن من ريلمي

سماعات الأذن من ريلمي

أطلقت Realme سماعات الأذن Buds Air TWS مرة أخرى في ديسمبر 2019 ، وقدمت ريلمي سماعات Buds Air 2 في فبراير الماضي ، والتي ستتبعها قريبًا Buds Air 3 حيث ظهرت مواصفاتها وعرضها على الإنترنت.

سيأتي Realme Buds Air 3 بخيارات اللونين الأبيض والأزرق ، ويمكنك أن ترى السماعات لها تصميم داخل الأذن وستأتي مع أطراف أذن من السيليكون، ومع ذلك لا يبدو أن العلبة تتمتع بلمسة نهائية لامعة مثل Buds Air 2.

إلى جانب ذلك ، اختارت Realme تصميمًا مختلفًا لعلبة الشحن هذه المرة ، ويحمل غطاءها شعار الشركة.

ووفقا لموقع    gsmarenaيقول مصدر أن سماعات Buds Air 3 ستأتي بتصنيف IPX5 ، وبلوتوث 5.2 ، ووضع الشفافية ، و Hybrid ANC ، مما سيقلل الضوضاء حتى 40 ديسيبل.

سعة بطارية Realme Buds Air 3 غير معروفة ، لكن المصدر يدعي أنها ستوفر 7 إلى 30 ساعة من تشغيل الموسيقى. وغني عن القول ، ستحصل على هذه القدرة على التحمل عند إقرانها بعلبة الشحن ومن المحتمل مع إيقاف تشغيل ANC و تم الإعلان عن Buds Air 2 لتقديم إجمالي 22.5 ساعة من التشغيل مع تشغيل ANC و 25 ساعة بدونها.

وزعم تسريب سابق أن Realme Buds Air 3 سيأتي مع اكتشاف داخل الأذن ووضع Bass Boost + و USB-C وسيسمح TWS أيضًا للمستخدمين بتخصيص تفضيلاتهم الصوتية ، وستتيح لك ميزة تسمى Dual Device Connection توصيل سماعات الأذن بجهازين في وقت واحد.

لا توجد كلمة من Realme حول Buds Air 3 حتى الآن ، ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن تصبح TWS رسمية.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top