لا تتعدى الـ2000 جنيه.. مميزات أغلى سماعات أورايمو Pro ANC

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأحد، 24 ديسمبر 2023 12:15 م

 أورايمو Pro ANC

أورايمو Pro ANC

أثبتت سماعات أورايمو نجاحا كبيرا في السوق المصري، خاصة بعد افتتاح مصنعها الجديد الشهور الماضية، حيث أثبتت تفوقها بأسعارها الاقتصادية لسماعات الإيربودز وسط ماركات كثيرة، ربما تنافس فئات أعلى منها أيضا، وبعد النجاح الكبير الذي حققهته سماعة أورايمو 3C، كشفت الشركة الحجاب عن آخر سماعتها والتي ربما تكون الأغلى وهي oraimo FreePods Pro ANC والتي تتميز بخاصية عزل الضوضاء.

سماعة أورايمو الجديدة

مواصفات سماعة oraimo FreePods Pro ANC:

• بلوتوث: V5.2 المدى: 10 متر
• قدرة البطارية : 70mAh للسماعات , 510mAh لبوكس الشحن
• مدة التشغيل: تصل ل 13 بالنسبة للسماعات وتصل الى 30 ساعة بالنسبة للبوكس في حالة غلق عزل الضوضاء
• تصل الى 9 ساعات للسماعتين و23 ساعة للبوكس في حالة تشغيل وضع الضوضاء
• مخرج الشحن تايب سي

مميزات سماعة أورايمو Pro ANC

- التحكم في عزل الضوضاء بشكل مميز: يمكن لتقنية عزل الضوضاء المميزة المصممة من قبل أورايمو التخلص من ضوضاء تصل إلى 35 ديسيبل للحصول على تجربة استماع هادئة.

- الشفافية للوعي المحيط - التعرف على ما يحدث من حولك: يسمح وضع الشفافية الذكية دخول الصوت المحيط أثناء ارتداء سماعات الأذن. يمكن للناس أن يظلوا على دراية بما يدور حولهم، أو إجراء محادثة قصيرة دون إزالة سماعات الأذن.

مواصفات سماعة أورايمو الجديدة

- موثر صوتي قوى: يمكنك التبديل بين وضع HavyBass والوضع العادي للعثور على المؤثر الصوتي المناسب الذي تحتاجه فيما يتعلق بالإيقاعات والإيقاعات المختلفة. توفر المشغلات عالية الكفاءة مقاس 8 مم المصنوعة من الغشاء المركب صوت توقيع نقي وجميل لا يمكن سماعه إلا في oraimo FreePods Pro

-4 ميكروفونات بتكنولوجيا توزيع الصوت - صوت واضح في المكالمة: تعمل مجموعة تكنولوجيا توزيع الصوت وخوارزمية العمق الطبيعي للشبكة على تقليل الضوضاء المزعجة حول المتصل. تعمل مجرى الهواء المُحسن داخل السماعات على منع الضوضاء المحيطة. لذلك، تم تصميم FreePods Pro لتقديم صوت واضح ونقي في المكالمات.

- تصل الى13 + 30 ساعة تشغيل مستمر لفترة طويلة: بفضل أحدث التقنيات وسعة البطارية الكبيرة، عند الشحن الكامل، يوفر oraimo FreePods Pro 13 ساعة من الطاقة، وتوفر علبة الشحن اليدوية 30 ساعة أخرى لتستمر في العمل طوال الأيام.

- الكشف داخل الأذن - أذكى وأسهل: Oraimo FreePods Pro مزودًا بأجهزة استشعار حساسة مدمجة داخلها تعمل بشكل تلقائي يتوقف تشغيل الموسيقى تلقائيًا مؤقتًا عند إزالتها ويستأنف عند إعادة تشغيلها.

- تنبيه منبثق - الاقتران السريع من Google: تدعم وظيفة Google Fast الاقتران الاقتران السريع التلقائي مع الإخطارات المنبثقة بين FreePods Pro وأجهزة Google الخاصة بك. يعتبر متوافقًا مع Android 6.0 أو أعلى. يجب أن يدعم جهازك أيضًا خدمات Google Play.

- Bluetooth 5.2- وضع الألعاب بزمن انتقال منخفض: مدعومًا بتقنية نقل Bluetooth 5.2، فإن زمن انتقال الصوت المنخفض يجعل تجربة المشاهدة والألعاب ممتعة ، والصوت دائمًا مستقر.
- مغطى بطبقة NCVM- سطح مصنوع بدقة: تعد طبقة NCYM (غير الموصلة للتعدين بالفراغ) تقنية صديقة للبيئة، حيث توفر سماعات الأذن بسطح ملون يدوم طويلاً ولمسة نهائية معدنية أنيقة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top