إطلاق Tecno Pop 8 في الهند في 3 يناير المقبل.. اعرف مواصفاته؟!

مراجعة : منة الله العفيفي

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 11:40 ص

 إطلاق Tecno Pop 8 في الهند في 3 يناير تأكيد توفره على Amazon

إطلاق Tecno Pop 8 في الهند في 3 يناير تأكيد توفره على Amazon

تم إطلاق Tecno Pop 8 مؤخرًا على نطاق عالمي بمعالج Unisoc T606 وبطارية بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 10 واط عبر الكابل.

وتم الترويج للهاتف مؤخرًا باعتباره متاحًا في الهند، وأعلنت الشركة عن تاريخ إطلاق الهاتف في البلاد، وتم تأكيد تفاصيل توفر الجهاز في الهند كشفت Tecno عن بعض الميزات الرئيسية للهاتف الذكي القادم بما في ذلك التصميم، وخيارات الألوان، ومواصفات الشاشة، وتصنيف AnTuTu، وتكوينات الذاكرة العشوائية والتخزين أيضًا.

في بيان صحفي، أكدت Tecno أن Tecno Pop 8 ستطلق في الهند في 3 يناير. كما تم تأكيد توفر الهاتف في الهند عبر منصة Amazon. يتوفر موقع فرعي للهاتف على موقع التجارة الإلكترونية. يُقال أن الهاتف الذكي من الفئة الإدخال سيكون لديه تقييم AnTuTu يبلغ 240 ألف نقطة، وتدعي Tecno أنه يعتبر أسرع نموذج بسعة 8 جيجابايت في هذه الفئة.

هاتف Tecno Pop 8
تؤكد الشركة أن طراز Tecno Pop 8 في الهند يتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، تتألف من 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية الفعلية و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية الظاهرية.

وسيأتي الهاتف مع سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت. كما تم التأكيد على أنه سيحمل شاشة Dot-In بمعدل تحديث 90 هرتز مع منفذ ديناميكي، وهو ميزة مشابهة لمنفذ Apple الديناميكي الذي يعرض الإشعارات والتنبيهات الأخرى. في الهند، سيتم إطلاق الهاتف بخيارات الألوان Gravity Black وMystery White.

يأتي الطراز العالمي لهاتف Tecno Pop 8 مع نظام التشغيل Android T-Go وشاشة LCD بقياس 6.6 إنش بدقة HD+ (720 × 1612 بكسل) ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة من نوع Unisoc T606 مقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت وتخزين داخلي يصل إلى 128 جيجابايت.

هاتف Tecno Pop 8

فيما يتعلق بالكاميرا، يحمل هاتف Tecno Pop 8 وحدة كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بجانب فلاش LED. يوجد مستشعر بدقة 8 ميجابكسل في الجهة الأمامية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 10 واط، ويُقال إنه يوفر أكثر من 900 ساعة من وقت الاستعداد بشحنة واحدة.

هل سيكون هاتف Nothing Phone 2 خلفًا للهاتف 1، أم سيتم السماح للاثنين بالتعايش؟ نتناول مناقشة حول الهاتف الذكي الذي قامت الشركة بإطلاقه حديثًا والمزيد في أحدث حلقة من برنامج Orbital، بودكاست Gadgets 360. يمكن الاستماع إلى برنامج Orbital على منصات مثل Spotify وGaana وJioSaavn وGoogle Podcasts وApple Podcasts وAmazon Music وأينما كنت تحصل على بودكاستاتك.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top