أفضل هاتف رخيص تشتريه في 2024.. أعلى قيمة مقابل السعر

مراجعة :   -   صالح اسحاق

السبت، 30 ديسمبر 2023 04:46 م

أفضل هاتف مقابل السعر

أفضل هاتف مقابل السعر

ونحن على مشارف عام جديد يسعى البعض لاقتناء هاتف جديد ويبحث عن أفضل قيمة مقابل السعر، لذا قمنا بتجميع أفضل الهواتف الرخيصة التي قام مختصون بمراجعتها من Apple وSamsung وGoogle Pixel. من المفترض أن تساعدك قائمتنا للهواتف ذات الأسعار المعقولة على توفير المال، حيث يبدأ سعر أرخصها من 160 دولارًا.

قائمة أفضل الهواتف مقابل السعر:

1- Samsung Galaxy A03S بسعر 160 دولار (7000 جنيه تقريبا)

2- Samsung Galaxy A54 5G بسعر يبدأ من 13 ألف جنيه في مصر>

3- Pixel 6A بسعر 350 دولار (15 ألف جنيه)

4- iPhone SE 2022 بسعر 429 دولار على متجر أبل.

5- Google's Pixel 7A بسعر 499 دولار (23 حنيه).

توفر أفضل الهواتف الرخيصة في السوق جميع أساسيات الهواتف الذكية دون دفع الأسعار الباهظة للمنافسين الرئيسيين، مثل Galaxy S23 أو iPhone 15. في الواقع، 160 دولارًا هو أقل سعر ستجده في قائمة أفضل الاختيارات لدينا. ستكلفك الطرز الأكثر تقدمًا 500 دولار - ولكن هذا لا يزال أرخص بشكل كبير من الفئات العالية من Apple وGoogle وSamsung. إذا كانت هناك ميزانية محددة تلتزم بها، فيمكنك إلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل الهواتف التي يقل سعرها عن 200 دولار وأفضل الهواتف التي يقل سعرها عن 500 دولار.

ما هو أفضل هاتف رخيص؟

يعد Google Pixel 6A بسعر 349 دولارًا هو أفضل هاتف رخيص مفضل لدينا. توفر Google جميع الميزات الكبيرة التي تهمك، مثل أحدث الكاميرات والمعالج المفعم بالحيوية ودعم البرامج لسنوات عديدة. تقدم Google مكونات ذكية لإبقاء التكاليف منخفضة، وأبرزها شاشة تبدو خافتة تحت ضوء الشمس المباشر.

يوفر Pixel 6A الكثير مقابل أقل. من المؤكد أن هاتف Pixel 7A من Google، بسعر 499 دولارًا، يعد أيضًا ذا قيمة كبيرة، لكن Pixel 6A لا يزال يلتقط صورًا واضحة وملونة مقابل سعره. يمكنك أيضًا الحصول على نفس التصميم الجذاب وميزات البرامج الخاصة بالبكسل، مثل Magic Eraser وLive Translate.

أفضل هاتف أندرويد ذو قيمة:

يحتفظ هاتف Pixel 6A بسعر 349 دولارًا بقيمته بشكل جيد، حتى بعد إصدار Google لجهاز Pixel 7A بسعر 499 دولارًا. في مراجعتها لهاتف Pixel 6A، وصفته Lisa Eadicicco من CNET بأنه "أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 500 دولار"، مشيرة إلى أنه يحتفظ بنفس شريحة Tensor مثل هاتف Pixel 6 الذي يبلغ سعره 599 دولارًا، والعديد من أفضل ميزات هاتف Pixel 6. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم خصم سعر هاتف 6A إلى 299 دولارًا، وبهذا السعر يصبح هاتفًا رائعًا بأقل من 300 دولار، وذلك بفضل دعمه الممتاز للبرامج.

الهاتف أصغر قليلاً من هاتف Pixel 6، ويتميز بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز. ويحتوي أيضًا على نظام كاميرا مشابه لنظام Pixel 5A، والذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. لكن شريحة Tensor توفر مزايا إضافية لن تحصل عليها مع Pixel 5A، مثل Real Tone للحصول على ألوان بشرة أكثر إنصافًا، وFace Unblur؛ مشهد ليلي للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة؛ والممحاة السحرية لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة.

إيجابيات هاتف Pixel 6A:

- كاميرا رائعة
- سعر معقول
- تصميم مميز لهاتف من الفئة المتوسطة
- من بين أول من حصلوا على تحديثات Android الجديدة

سلبيات هاتف Pixel 6A:

- عرض خافت إلى حد ما
- ليس هناك سنوات عديدة من تحديثات Android المضمونة مثل Samsung
- جودة الفيديو ليست جيدة مثل الصور الثابتة

نصائح لشراء هاتف جيد ورخيص:

جربه قبل شرائه: إن التحديق عبر الهاتف شيء، ولكن تجربته فعليًا في المتجر شيء آخر.

الاختيار بين Android أو iPhone: هل لديك الكثير من تطبيقات iPhone واشتراكات Apple؟ العصا مع اي فون. وبالمثل، إذا كنت قد استثمرت في الكثير من تطبيقات Android، فسوف ترغب في البقاء على هذا الجانب من السياج. بخلاف ذلك، سيكون الأمر بسيطًا بما يكفي لتبديل الأنظمة الأساسية.

اختر الميزة الأكثر أهمية: هل هو حجم الشاشة؟ جودة الكاميرا؟ عمر البطارية؟ سيساعد هذا في تضييق نطاق اختياراتك.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top