إطلاق دراعات بلايستيشن DualSense V2 من Sony ببطارية 12 ساعة

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الجمعة، 12 يناير 2024 12:29 ص

دراعات بلايستيشن

دراعات بلايستيشن

كان عمر البطارية الضعيف لوحدة التحكم DualSense “دراعات” نقطة مشكلة منذ إطلاق بلايستيشن PS5 لأول مرة قبل ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات. ومع ذلك، كان من السهل دائمًا التسامح معه لأنه كان يتيح الاستمتاع بوظيفة ردود الفعل اللمسية المذهلة في ألعاب PS5. لذلك ليس من المستغرب أن نرى خبراء التكنولوجيا في شركة Sony يرغبون في تحسين هذا النقد.

بسعر 89.99 دولارًا كنديًا، يتم إدراج وحدة التحكم V2 DualSense بنفس سعر الطراز السابق الذي يُباع أيضًا باللون الأبيض. من المحتمل أن شركة Sony تنوي استبدال وحدات التحكم DualSense الأصلية الموجودة حاليًا على أرفف المتاجر والتخلص التدريجي منها ببطء. ومع ذلك، يمكننا أن نقول إن مثل هذا التحسين الأساسي للطريقة التي يتمكن بها الأشخاص من لعب جهاز PS5 الخاص بهم يستحق الصراخ، بشرط ألا يكون هذا خطأ من جانب Best Buy.

ظهرت وحدة التحكم DualSense V2 الجديدة من شركة Sony حديثًا في الفرع الكندي الرسمي لشركة Best Buy، حيث تم عرض صور المنتج ومواصفاته. يشير التقرير إلى تحسين كبير في عمر البطارية، ولكن قد يتطلب الحصول عليها انتظارًا إضافيًا.

المواصفات:

  • عمر البطارية: يصل إلى 12 ساعة، مقارنة بـ 5 ساعات في الجيل الحالي.
  • الميزات الأخرى: الميكروفون المدمج، المشغلات اللمسية، مقبس سماعة الرأس، لوحة اللمس.
  • السعر: 90 دولارًا كنديًا (حوالي 67 دولارًا أمريكيًا).

التحديثات:

على الرغم من الظهور المبكر للمنتج والمعلومات المتاحة، يتعين الانتظار لفترة أطول قبل الحصول على الوحدة الجديدة. تظهر بعض الروابط إلى إصدار PlayStation 5 تحديثًا قريبًا.

الاكتشافات:

  • تقنية Touchscreen: تقرير GamesRadar+ يشير إلى براءة اختراع جديدة من Sony لوحدة تحكم مزودة بشاشة تعمل باللمس.
  • التوقعات: يُشير التقرير إلى إضاءة بعض الأزرار باستخدام مساعدة الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الألعاب.

على الرغم من الظروف الحالية، يثير ظهور الوحدة الجديدة من Sony تساؤلات حول توفرها الفعلي وتحديثات مستقبلية قد تشمل تقنيات مبتكرة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top