بشري لمستخدمي أندرويد.. تطبيق إكس يدعم المكالمات الصوتية والمرئية

مراجعة : شيماء القطامي

الجمعة، 19 يناير 2024 03:59 م

تطبيق إكس على أندرويد

تطبيق إكس على أندرويد

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا)، عن دعم مكالمات الصوت والفيديو لتطبيقها العامل بنظام التشغيل أندرويد، وكانت الميزة متاحة لمستخدمي نظام آبل iOS منذ شهر أكتوبر الماضي.

وعلى غرار الوظيفة المتاحة لهواتف آيفون، سيتعين على مستخدمي منصة التدوينات العالمية على أجهزة أندرويد الاشتراك بخدمة إكس بريميوم X Premium لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، بينما يمكن للمستخدمين في الإصدار المجاني تلقي المكالمات الواردة فقط.

تطبيق إكس على أندرويد يدعم المكالمات الصوتية والمرئية

نشر أحد مهندسي منصة إكس، الذين يعملون في المشروع عن إصدار الميزة وقال إنها ستكون متاحة لمستخدمي أندرويد بمجرد تنزيل التحديث الأخير من على متجر جوجل بلاي وتحديث التطبيق.

الجدير بالذكر أنه يمكن لأي مستخدم تلقي مكالمة، ولكن يمكن فقط للمستخدمين المدفوعين إجراء مكالمة، وهي واحدة من قائمة طويلة من الميزات التي يمكن للمستخدمين المدفوعين التمتع بها على شبكة إكس.

ومع ذلك، أزال الشركة المملوكة للملياردير إيلون ماسك، قدرة المستخدمين المتميزين على تعيين NFT كصورة للملف الشخصي في وقت سابق من الشهر.

وتوجد مكالمات الصوت والفيديو داخل علامة التبويب إعدادات DM، ويمكن للمستخدمين أيضا التحكم في من يمكنه الاتصال بهم عبر صفحة الإعدادات بالتطبيق، حيث يمكنهم تمكين أو تعطيل ميزة الاتصال من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات Settings> ثم الخصوصية والأمان Privacy and safety> الرسائل المباشرة Direct Messages> تمكين مكالمات الصوت والفيديو Enable audio and video calling.

وتمنح القائمة نفسها المستخدمين القدرة على التحكم في من يمكنه الاتصال بهم: الأشخاص في دفتر العناوين والأشخاص الذين يتابعونهم والتحقق من المستخدمين، كما يمكنهم تحديد خيارات متعددة من هذه الاختيارات.

أخيرا.. تطبيق إكس (تويتر سابقا) على أندرويد يدعم إجراء المكالمات الصوتية والمرئية

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top