ببطارية تدوم يومين.. مواصفات سامسونج جلاكسي A25 الجيل الخامس

مراجعة :   -   صالح اسحاق

السبت، 20 يناير 2024 12:42 ص

Galaxy A25 5G

Galaxy A25 5G

تسعى سامسونج للتربع على عرش الهواتف الذكية بهاتف Galaxy A25 5G المذهل بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة تعرض التفاصيل والألوان الغنية بدرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، بالإضافة إلى أنها معززة بخاصية Vision Booster للرؤية بوضوح في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، يعمل حاجز راحة العين Eye Comfort Shield على تقليل الإضاءة الزرقاء المضرة والعناية بالعين ليلاً ونهاراً.

بالقياس قطرياً، يبلغ مقاس الشاشة 6.5 بوصة في شكل مستطيل كامل و6.3 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية. وتقل مساحة المشاهدة الفعلية بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

تظهر الجهة الأمامية والخلفية لهاتف Galaxy A25 5G لتوضيح الأربع كاميرات المتعددة شاملةً كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أساسية OIS بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

حصلت شاشة Galaxy A25 5G (SM-A256) على شهادة Eye Care من قِبل SGS وذلك نظراً لقدرتها على تقليل التأثيرات الضارة للإضاءة الزرقاء.

تصميم هاتف Galaxy A25 5G تخلص من العناصر غير الهامة وتمحور حول تخطيط الكاميرا النقي والمظهر الأنيق بالإضافة إلى النقشات المميزة وطبقة نهائية غير لامعة. متوفر باللون الأسود المائل للأزرق، والأزرق، والأزرق الفاتح، واللون الأصفر.

تمتع بالقدرة على أداء جميع مهامك بفضل معالج Exynos 1280 القوي، ومساحة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من الذاكرة وخيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت المدعومة ببطاقة ذاكرة microSD إضافية مساحتها 1 تيرابايت - كل هذه الميزات مدعومة بسرعة 5G.

أربعة هواتف Galaxy A25 5G بالألوان الأصفر، والأزرق الفاتح، والأزرق، والأسود المائل للأزرق مصطفة من اليسار إلى اليمين من الأبعد إلى الأقرب مبيّنة الجهة الخلفية.

استمتع بالمزيد من الوقت لإنجاز المهام مع بطارية (نموذجية) بسعة 5,000 mAh تستمر لمدة يومين وتُشحن سريعاً مع الشحن فائق السرعة.

تجاوز Galaxy A25 سابقه، Galaxy A24، بدقة. حيث يضيف الهاتف الجديد شبكة 5G (كان هاتف Galaxy A24 يعمل بتقنية LTE فقط) بفضل مجموعة شرائح Exynos 1280 الأكثر كفاءة مقاس 5 نانومتر. كما أنه يرفع شاشة Super AMOLED إلى 120 هرتز، مقارنة بـ 90 هرتز في سابقتها. من المؤسف أن AMOLED لا تزال تفتقر إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مضمن فيه – وهو جهاز مثبت على الجانب.

أخيرًا، تحصل على كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل مقارنة بدقة 5 ميجابكسل في الطراز السابق.

ليس هناك الكثير ليقوله عن محتويات الصندوق. مثل A24، يأتي Galaxy A25 مزودًا بكابل USB واحد – إذا كان جيدًا بما يكفي لجهاز Galaxy S24 Ultra، فهو جيد بما يكفي لأحد أعضاء Galaxy A الأرخص، على ما نعتقد.

يعتمد هاتف Galaxy A25 لغة التصميم المحدثة من سامسونج مع إطار منحوت قليلاً، وهو أجمل عند اللمس وأكثر أمانًا في اليد.

يأتي الهاتف بسعر 17 ألف جنيه تقريبا في مصر.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top