آبل تستعد لإطلاق أرخص هاتف آيفون بمواصفات خيالية.. تسريبات

مراجعة : سالي طه

الأحد، 06 فبراير 2022 05:58 م

شركة أبل

شركة أبل

تعتبر شركة أبل من الشركات المتميزة والمتمكنة والرائدة في صناعة الهواتف الذكية، كما أنها تعمل من فترة لأخري على إطلاق هواتف متميزة بمواصفات وإمكانيات خيالية، مما يجعل المستخدمين أكثر إقبالا على شرائها في مختلف أنحاء العالم، وفي الفترة الأخيرة، كشفت تسيبات عن استعداد شركة أبل لإطلاق هاتف آيفون جديد بسعر منخفض والذي يعمل مع شبكات الجيل الخامس 5G.

 

 

 

 

 

كما أوضحت التسريبات أن الشركة تستعد لعقد حدث تقني خاص في فصل الربيع هذا العام، والتي من المتوقع أن تعلن الشركة الأمريكية يوم 8 مارس القادم، عن إصدارها الجديد من أجهزة آيفون منخفضة الثمن iPhone SE.

ومن المحتمل أن يشهد الربيع القادم الكشف عن عدة أجهزة تعمل بتقنية الجيل الخامس 5G والإعلان عن الجيل الثالث من هواتف iPhone SE، هذا بالإضافة إلي إعلان آبل عن طراز خاص من أجهزة iPad Air اللوحية، مزود بشبكة خلوية تدعم العمل مع شبكات الجيل.

 

 

 

 

 

ومن المتوقع أن يبلغ هاتف آيفون iPhone SE 3 الأرخص من آبل حوالي 399 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل حوالي 6 آلاف و290 جنيها مصريا.  

ووفقا للتسريبات حول هاتف iPhone SE 3 أن آبل زودت إصدارها منخفض التكلفة بمعالج أسرع وكاميرات محسنة، مع هيكل ذو تصميم مشابه للنموذج الحالي الذي تم الإعلان عنه عام 2020 متضمنا شاشة 4.7 بوصة. 

 

 

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top