آبل تستعد لإطلاق MacBook Pro منخفض التكلفة بمواصفات عالية

مراجعة : سالي طه

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:19 م

 MacBook Pro

MacBook Pro

تعتبر شركة أبل من الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة الهواتف الذكية، كما أنها تقوم من وقت لآخر بإطلاق مجموعة من الأجهزة والأدوات التكنولوجية الحديثة الممتازة والمتميزة بمواصفات وإمكانيات مذهلة، كما أن الشركة تستعد لإطلاق MacBook Pro للمبتدئين في عام 2022 والذى من المتوقع أن يكون متوفر بسعر رخيص.

كما أنه من المحتمل أن يتطابق MacBook Pro الجديد للمبتدئين مع MacBook Pro للمتميزين بخسارته شريط اللمس".

 

 

 

 

 

كما أن جهاز MacBook Pro للمبتدئين لن يحتوي على ProMotion - ميزة معدل التحديث العالي - وحتى المعالج لن يكون M1 Pro أو M1 Max.

ومن الممكن أن يحتوي جهاز MacBook Pro للمبتدئين على معالج M2 ، وهو الخليفة المحتمل لـ M1 ، الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2020، كما سيكون به شاشات عرض "أقل"، مما يعني عدم وجود miniLED وربما دقة أقل .

 

 

 

 

 

وبالنسبة لسعر MacBook Pro سيكون منخفض التكلفة ليس جهاز Mac الوحيد في تشكيلة أبل لعام 2022،  كما أنه سيكون ضمن العديد من أجهزة Mac في طور الإعداد مع شريحة M2 ، بما في ذلك التحديثات إلى iMac مقاس 24 بوصة، وماك ميني للمبتدئين وتجديد MacBook Air.

 

ومن المتوقع أن الشركة تقوم بعقد أول حدث لشركة أبل لهذا العام في شهر مارس، والذي تكشف فيه الستار عن هاتف iPhone الأول - والأقل تكلفة - لعام 2022 .

 

ويأتي iPhone SE بتصميم مشابه لجهاز الجيل الثاني - يشبه iPhone 8 وشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة مع زر TouchID الرئيسي.

 

 

 

 

 

كما أنه من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح A15 Bionic من أبل وقد يعمل بنظام iOS 15 خارج الصندوق. ما هو متوقع هو أن الهاتف سيقدم دعم 5G.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top