بقيمة 35 ألف دولار.. أغلي هاتف أيفون مصنوع من الذهب الخالص 

مراجعة : محمد يونس

الثلاثاء، 18 يناير 2022 11:53 م

جهاز iPhone 13 Pro الذهبي

جهاز iPhone 13 Pro الذهبي

تقدم Caviar الآن وضع رمز QR ذهبي على ظهر جهاز iPhone 13 Pro الخاص بك في هذه الأيام ، يحتاج الأشخاص في كثير من الأماكن إلى شهادة صحية لدخول المؤسسات مثل المطاعم والصالات الرياضية ومراكز المؤتمرات ، ولهذا نحتاج إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يثبت صحتها على هواتفنا المحمولة، لكن عرضه على الشاشة أمر سهل للغاية - فماذا عن نقشه على ظهر الهاتف بدلاً من ذلك؟

تقدم Caviar ، العلامة التجارية للأدوات الفاخرة ، الآن مجموعة من المنتجات ذات التوقيع الرقمي ، والتي يمكنها وضع رمز الاستجابة السريعة المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا على ظهر iPhone 13 Pro. يمكن أن يؤدي الرمز إلى بطاقات العمل أو مواقع الويب أو مقابض الوسائط الاجتماعية أو أي شيء يمكن أن يخطر ببالك ، حقًا.

تحتوي سلسلة التوقيع الرقمي على ثلاثة مستويات من الفخامة. أرخص بطاقة Apple iPhone 13 Pro / Pro Max Black Card مع التيتانيوم PVD الساتان حيث يكون رمز الاستجابة السريعة باللون الذهبي فقط. الطبقة الثانية هي QR Matrix ، والتي لها بعض الدوافع الذهبية المستوحاة من فيلم The Matrix الذي أعيد إطلاقه الشهر الماضي.

 

 

أغلى خيار هو النسخة الذهبية - لها نفس التصميم العام للبطاقة السوداء ، لكنها مصنوعة بالكامل تقريبًا من الذهب.

 

 

تبدأ الأسعار من 6220 دولارًا أمريكيًا للبطاقة السوداء ، في حين أن سعر جهاز iPhone الذهبي بالكامل يزيد عن 35000 دولار أمريكي ، وهذه إصدارات 128 جيجابايت. يحصلون على 1000 دولار أكثر تكلفة إذا قررت الذهاب لخيار ذاكرة 1 تيرابايت.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top