ميزة جديدة من Twitter لإرسال رسائل مباشرة على نظام iOS.. تعرف عليها

مراجعة : سالي طه

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:46 م

twitter

twitter

يعتبر تطبيق تويتر Twitter من أكثر التطبيقات إستخداما وإنتشارا من قبل عدد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يوفره من مميزات وخدمات لا حصر لها، كما أنه يقوم من وقت لآخر بإطلاق تحديثات وميزات تسهيلا على مستخدميه وتوفير أفضل إستخدام لهم، وفي الفترة الحالية، يعمل تويتر على إكتشاف طريقة جديدة لإرسال رسائل مباشرة على نظام iOS، والتي يتضمن السماح للمستخدمين بالانزلاق إلى صندوق الوارد الخاص بك من خلال رابط على تغريداتك، وتجاوز زر DM في ملفك الشخصي.

 

 

 

 

 

وهذا الأمر، يجعل من السهل "بدء محادثة" من الجدول الزمني الخاص بك، كما أن تقديم اختصار لرسائل DM الخاصة بك قد يجعل المستخدمين أكثر عرضة للمضايقات، بدلاً من الاضطرار إلى النقر للوصول إلى ملفك الشخصي للوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك، كما  يمكن للمستخدمين مشاركة أفكارهم من خلال رسالة خاصة دون الحاجة إلى مغادرة الجدول الزمني .

كما أن معظم الأشخاص سيشعرون بالراحة عند الانتقال إلى ملف تعريف صديق على Twitter لإرسال رسالة ، أو مجرد متابعة محادثة حالية من صندوق الوارد الخاص بهم .

 

 

 

 

 

عرف تويتر Twitter أن الرسائل المباشرة السيئة يمكن أن تكون مشكلة، الأمر الذي أدي إلي قيامه بطرح ميزة عام 2019 تقوم تلقائيًا بتصفية الرسائل المباشرة المسيئة، على الرغم من قيام تويتر بطرح علامة تبويب منبثقة على غرار Messenger على الويب في عام 2020.

ولكن ذلك على عكس زر DM الجديد ، حيث لا يمنحك حقًا اختصارًا لـ DM شخص ما كاستجابة مباشرة لتغريدة، لكن يتيح لك الاختيار من محادثاتك الحالية (أو كتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إرسال رسالة مباشرة إليه).

 

 

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top