يوتيوب يطرح واجهة جديدة لمشغل ملء الشاشة لكل من iOS و Android

مراجعة : سالي طه

الأربعاء، 09 فبراير 2022 06:24 م

يوتيوب

يوتيوب

يعتبر تطبيق يوتيوب من أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل عد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرا لما يتيحه من مميزات وخدمات لا حصر لها، وقام يوتيوب بطرح واجهة جديدة لمشغل ملء الشاشة لتطبيقه المتوافق مع الأجهزة المحمولة، والذي يسهّل الإعجاب أو عدم الإعجاب بالفيديو وعرض التعليقات ومشاركة ما تشاهده.

 

 

 

 

 

كما أخفى الإصدار القديم معظم هذه الميزات خلف إيماءة التمرير لأعلى في قسم "المزيد من مقاطع الفيديو" ، حيث يضعها الإصدار الجديد في المقدمة وفي المنتصف ، مما يؤدي إلى إلغاء مقاطع الفيديو ذات الصلة إلى زر في الزاوية.

كما أنه لا يظهر التغيير إلا عند المشاهدة بملء الشاشة - يبدو التطبيق متماثلًا إلى حد كبير عندما تشاهد مقطع فيديو في الوضع الرأسي.

 

 

 

 

 

 

كما كان القيام بذلك يأتي مع الجانب الإيجابي المتمثل في سهولة الوصول إلى زر المشاركة وعناصر التحكم الأخرى. ويتم الحصول على ذلك عند المشاهدة في عرض المناظر الطبيعية.

كما أنه من الممكن الوصول بسهولة إلى الوضع الذي يتيح لك مشاهدة التعليقات بجانب الفيديو أثناء التواجد في الوضع الأفقي. قبل واجهة المستخدم الجديدة، حيث يتم النقر فوق قسم التعليقات أثناء التواجد في الوضع الرأسي لفتحه، ثم التبديل إلى وضع ملء الشاشة، وسحبها من خلال النقر على زر التعليق.

وهذه الواجهة الجديدة قادمة إلى كل من iOS و Android.

 

 

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top