مواصفات هاتف الألعاب الثقيلة Redmi K50

مراجعة : محمد يونس

الخميس، 10 فبراير 2022 01:06 م

Redmi K50

Redmi K50

شاركت شركة شاومي Xiaomi اليوم، بعض التفاصيل حول أداء الهاتف Redmi K50، للتأكد من أن الهاتف جاهز للألعاب الثقيلة ، حيث سيكون لديه نظام تبريد حرارة أفضل بنسبة 40٪، وسيتم الإعلان عن Redmi K50 Gaming في الصين الأسبوع المقبل.  

 

 

أعادت شاومي Xiaomi تصميم الأجزاء الداخلية للهاتف وقدمت مواد وتقنيات  جديدة لتحسين الكفاءة، بجانب تحسين غرفة البخار الذي تبلغ مساحته 4860 ملم مربع هو الخطوة الأولى فقط من خمس خطوات. 

 

كما قالت Redmi ، "لا يتعلق الأمر فقط بالأداء الخام لسلسلة Snapdragon 8" ، لذلك ستقدم تحسينات على مجموعة الشرائح التي ستسمح بتشغيل الألعاب بسرعة 90 إطارًا في الثانية للحفاظ على برودة الجهاز.

 

 

ستتعامل مفاتيح الجنب أيضًا بشكل أفضل ، لكن Redmi ملتزمة بالتصميم الحالي حيث ينبثق المشغل بتبديل ميكانيكي.

 

 

يتم تقريب مشغلات الجنب لتتناسب بشكل أفضل مع انحناء الجسم. تم إعادة تصميم أكثر من 40 عنصرًا من الآلية المعقدة. تشبه جزيرة الكاميرا السابقة ، ولكن الآن طورها Redmi مع وضع أسلوب Deco في الاعتبار ، ولها حافة معدنية بقطعة واحدة من الزجاج المستطيل ، تحمي الكاميرا.

 

عند الحديث عن الجزء الخلفي ، ظهرت صورة على الإنترنت ، مما يشير إلى أن Xiaomi ستصدر أيضًا إصدارًا مخصصًا لشراكة الشركة مع فريق Mercedes AMG Petronas Formula One Team.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top