مفاجأة من سوني لعشاق بلايستيشن.. 3 ألعاب حصرية مجانية في فبراير

مراجعة : شيماء القطامي

الخميس، 01 فبراير 2024 12:01 م

PlayStation

PlayStation

تواصل شركة سوني تقديم ألعاب مجانية لمشتركي منصة PlayStation Plus كل شهر، حيث يمكن للاعبين  إضافة هذه العناوين بشكل دائم إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم والاستمتاع بها دون أي تكلفة إضافية طالما ظل الاشتراك نشطا.

حيث كشفت الشركة اليابانية مؤخرا عن الألعاب الشهرية لشهر فبراير 2024 لكل من مالكي أجهزة التحكم بالألعاب بلايستيشن PS4 وPS5.

وذكرت سوني عبر مدون "بلاستيشن"، إن تشكيلة الألعاب المجانية لشهر فبراير ستتضمن لعبة Foamstars و Rollerdome و Steelrising والتي ستكون متاحة لأعضاء PlayStation Plus في الفترة من 6 فبراير إلى 4 مارس.

وفي فبراير، يمكن لمستخدمي PlayStation Plus الاستمتاع بلعبة Foamstars، وهي لعبة منصة ثلاثية الأبعاد متوفرة على كل من PS4 وPS5، تتيح اللعبة للاعبين توجيه مجموعة من الكائنات الفضائية المبتهجة في مغامرة مثيرة بين النجوم.

بينما تعد Rollerdrome هي لعبة دربي مبهجة ثلاثية الأبعاد حيث يمكن للاعبين المشاركة في منافسة شرسة على المسارات الصعبة، باستخدام خفة الحركة والسرعة والمهارات، يهدف اللاعبون إلى التغلب على الخصوم وتحقيق الأهداف.

فيما تعتبر Steelrising لعبة تقمص أدوار ثلاثية الأبعاد تدور أحداثها في باريس في القرن الثامن عشر وسط الثورة الفرنسية، يرشد اللاعبون Aegis، وهو روبوت مصنوع من الفولاذ ابتكره الملك الفرنسي لويس الرابع عشر، في مهمة لقمع الثورة وتحرير الشعب الفرنسي. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top