إطلاقه في أكتوبر.. تسريب جديد عن هاتف جوجل بيكسل القادم Fold 2

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 07 فبراير 2024 11:46 م

جوجل بيكسل Fold 2

جوجل بيكسل Fold 2

خرجت تسريبات مؤخرا أن هاتف 2 Pixel Fold الذكي القادم من Google سيتخطى مجموعة شرائح Tensor G3 ويذهب مباشرةً إلى Tensor G4. كما من المتوقع أن يعمل Tensor G4 على تشغيل هاتفي Pixel 9 وPixel 9 Pro عند إطلاقهما في أكتوبر المقبل، لذا إذا كان هاتف Fold سيحتوي على هذه الشريحة أيضًا، فقد يرى النور إلى جانب هاتفي Pixel 9 وPixel 9 Pro.

Google Pixel Fold 2 preview: everything we know so far | Stuff

طُرح هاتف Pixel Fold الأول في مؤتمر Google I/O العام الماضي، وهو المؤتمر الذي عُقد في شهر مايو. مع وضع ذلك في الاعتبار، كنا نتوقع أن نرى خليفته في شهر مايو ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث - هذا بالطبع إذا ثبتت هذه الشائعة.

من ناحية الأداء، لم تكن شرائح Tensor من Google محطمة للأرقام القياسية. وبالتالي فإن انتظار Fold الجديد لبضعة أشهر للحصول على شريحة أفضل لا يبدو فكرة سيئة. ولكن انتظر، هناك المزيد - يبدو أن Google تختبر هاتف Pixel Fold 2 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، وهو أكثر من أي هاتف Pixel على الإطلاق. كما أنه يحتوي أيضًا على سعة تخزين UFS 4.0، وهي خطوة للأمام من سعة تخزين UFS 3.1 في OG.

Google Pixel Fold 2 With Tensor G4 Chip, 16GB of RAM Reportedly in Testing  | Technology News

لقد رأينا بالفعل تسريبات تتعلق بهاتفي Pixel 9 و Pixel 9 Pro، ولكن لا شيء حتى الآن عن Pixel Fold - وهذا في حد ذاته قد يكون تأكيدًا غير مباشر لشائعة اليوم.

يحمل هاتف Pixel Fold وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتألف من عدسة أساسية عريضة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 10.8 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي مزدوجة بدقة 10.8 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، يوجد مستشعر بدقة 9.5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي داخلية بدقة 8 ميجابكسل. وفرت Google بطارية بسعة 4,821 مللي أمبير في الساعة في الهاتف القابل للطي مع دعم للشحن بقدرة 30 وات والشحن اللاسلكي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top