ميزة جديدة من YouTube TV لأجهزة أيفون وأيباد.. تعرف عليها

مراجعة : سالي طه

الأحد، 13 فبراير 2022 05:22 م

YouTube TV

YouTube TV

يعتبر تطبيق يوتيوب واحد من أكثر التطبيقات المفضلة والمستخدمة من قبل عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وذلك نظرا لما يوفره من خدمات ومميزات بصفة مستمرة، ومؤخرا، كشفت تقارير حديثة أن تطبيق YouTube TV قد حصل أخيرًا على دعم لصورة داخل صورة على أجهزة أيفون وأيباد، وفقًا لكبير مسؤولي المنتجات في YouTube نيل موهان، حيث ستسمح هذه الميزة لمستخدمي أيفون و iPad بمشاهدة المحتوى في نافذة صغيرة أثناء التصفح في تطبيقات أخرى مثل تويتر أو فيس بوك أو غيرهم.

 

 

 

 

 

كما أعلنت منصة "يوتيوب"، عن وسائل جديدة تسمح لمنشئى المحتوى بزيادة العائدات الخاصة بهم.

وذكرت المنصة - فى منشور لها نقله موقع "ذا فيرج" التقني، اليوم الخميس - أن الوسائل الجديدة تُمكن منشئى المحتوى من استثمار المحتوى الخاص بهم والتفاعل مع المشاهدين وإنشاء أفكار جديدة لقنواتهم.

 

 

 

 

 

وتتضمن الآليات الجديدة مزايا لخاصية "يوتيوب شورت"، بالإضافة إلى أدوات جديدة هذا العام؛ منها طرح تأثيرات فيديو جديدة وإمكانيات التحرير والقدرة على الرد على التعليقات من خلال إنشاء مقطع قصير، تمامًا كما يفعل منشئو المحتوى على التطبيق الشهير تيك توك TikTok.

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يبحث يوتيوب فى دمج تقنيات جديدة مثل البلوكتشين والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) للسماح لمنشئى المحتوى ببيع مقاطع فيديو أو صور أو أعمال فنية فريدة يمكن التحقق منها.

Download

Back Top