"Focus Pro وMusic وNeo 2".. نوبيا تعلن عن 3 هواتف في معرض برشلونة

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الخميس، 29 فبراير 2024 02:37 ص

نوبيا Music

نوبيا Music

أعلنت شركة Nubia التابعة لشركة ZTE بالفعل عن هاتف Flip 5G في معرض برشلونة للهواتف الذكية MWC ولكن كان لديها أيضًا عدد قليل من الهواتف الأخرى التي سيتم عرضها. هناك Nubia Focus وFocus Pro الذي يركز على الكاميرا، وهو هاتف ألعاب ذو ميزانية محدودة وهناك Neo 2 وnubia Music الذي يركز على الموسيقى.

nubia Focus Pro, Music, Neo 2 announced at MWC

كما هو الحال مع معظم إعلانات الهواتف الذكية في MWC، لم تقدم ZTE تفاصيل محددة عن الأسعار والتوفر لجميع الأجهزة المعلن عنها حديثًا. لقد حصلنا على تأكيد بأنه سيتم توزيع الهواتف في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

nubia Focus Pro key specs

تقدم Nubia Focus وFocus Pro كاميرا رئيسية Neovision بدقة 108 ميجابكسل (1/1.67 بوصة وفتحة f/1.75) مع تصميم خلفي ثنائي اللون مستوحى من الكاميرا القديمة وجزيرة كاميرا كبيرة. يغطي المطلق الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل إجمالي خمسة أطوال بؤرية (18-72 ملم) في Focus Pro وأربعة في Focus. يوفر كلا الهاتفين مستشعر تكبير وتسجيل فيديو RAW HDR و4K

nubia Focus Pro key specs

يحصل Focus Pro أيضًا على زر منزلق على الإطار الجانبي يقوم بتشغيل تطبيق الكاميرا في لحظة. يمكنك أيضًا الحصول على مصراع كاميرا سعوي مخصص. يأتي Nubia Focus بشاشة مقاس 6.6 بوصة (HD+ 120 هرتز) بينما يحصل جهاز Focus Pro على شاشة مقاس 6.72 بوصة (FHD+ 120 هرتز).

nubia Focus Pro, Music, Neo 2 announced at MWC

تم تجهيز كلا الهاتفين بشرائح Unisoc T760 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت بالإضافة إلى بطاريات بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 33 وات. يقال إن أسعار Nubia Focus تبدأ من 199 دولارًا، لكن ذلك سيختلف بين الأسواق.

Nubia Neo 2 هو هاتف ألعاب بميزانية محدودة سيتم إطلاقه بسعر 199 دولارًا ويتميز بمشغلات كتف سعوية وشاشة مقاس 6.72 بوصة (FHD + 120 هرتز) ومجموعة شرائح Unisoc T820 قادرة على تشغيل 5G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت.

nubia Focus Pro, Music, Neo 2 announced at MWC

تروج ZTE لنظام تبديد الحرارة متعدد الطبقات لتحقيق الأداء الأمثل حتى أثناء جلسات الألعاب المكثفة وواجهة Game Space 2.0 المخصصة. يوفر Neo 2 أيضًا مكبرات صوت Dual DTS:X Ultra وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير مع شحن بقوة 33 وات.

nubia Focus Pro, Music, Neo 2 announced at MWC

تقدم Nubia Music تصميمًا ملتويًا مع بعض الحيل في جعبتها. يبدو وكأنه هاتف ذكي عادي في المقدمة مزود بشاشة مقاس 6.6 بوصة (HD + 90 هرتز) وفتحة مثقوبة ولكن الحفلة في الخلف.

nubia Focus Pro, Music, Neo 2 announced at MWC

يعد مكبر الصوت الكبير الذي يحمل علامة DTS بجوار الكاميرات بأن يكون أعلى بنسبة 600% من مكبرات الصوت الموجودة على هاتفك الذكي العادي. لم تقدم ZTE رقمًا بالديسيبل هنا. الميزة الأنيقة الأخرى هي زوج (نعم، 2) من مقابس سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم مما يسمح لك بمشاركة الألحان مع صديق عبر سماعات الرأس السلكية.

تتميز Nubia Music بمجموعة شرائح Unisoc SC9863A مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، كما أنها تتميز ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. ومن المتوقع أن يبدأ سعر Nubia Music بسعر 149 دولارًا أو 7500 جنيه مصري.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top