حجز 60 ألف نسخة من موبايل Nothing Phone (2a) بعد طرحه بـ60 دقيقة

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الثلاثاء، 12 مارس 2024 10:21 م

Nothing Phone (2a)

Nothing Phone (2a)

طرحت شركة Nothing الإنجليزية هاتفها الجديد Nothing Phone (2a) اليوم للبيع أخيرًا. لقد كان ناجحًا جدًا أيضًا، حيث أبلغت الشركة أنه تم طلب أكثر من 60.000 وحدة في الساعة الأولى من توفره.

يأتي الهاتف أيضًا بواجهة Nothing OS 2.5.3 كتحديث جاهز لليوم الأول. يأتي مزودًا بدعم Ultra XDR في الكاميرا، ويعزز أداء تطبيق الكاميرا بشكل عام، ويجلب "تحسينات متعددة عبر HDR وتشبع الألوان ووضوح الكاميرا الأمامية" أيضًا.

يعد أداء التطبيقات في الخلفية أفضل، كما هو الحال مع تجربة الشاشة التي تعمل باللمس، ويمكنك أيضًا توقع "تحسينات شاملة لواجهة المستخدم والرسوم المتحركة"، إلى جانب إعداد المستوى اللمسي. هناك ثلاث أدوات جديدة أيضًا – الكاميرا والبطارية والمسجل.

تسجيل المكالمات في سرية

تسمح لك هذه الميزة الأخيرة - Recorder - بتسجيل المكالمات الهاتفية دون أن يعرف الطرف الآخر ما تفعله، وقد يكون هذا مثيرًا للجدل نظرًا لأنها وظيفة قد تكون في الواقع غير قانونية في بعض الأماكن. لذا، إذا كنت تريد استخدامه، فتابع بحذر - ربما تحقق مما إذا كان مسموحًا لك قانونًا بالقيام بذلك في المكان الذي تعيش فيه.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، تشترط 11 ولاية موافقة الطرفين لتسجيل المكالمات الهاتفية - مما يعني أنك بحاجة إلى إخطار الطرف الآخر بأنك تقوم بالتسجيل، وعدم القيام بذلك إذا لم يوافق. وفي أوروبا، تطبق فرنسا وألمانيا وإسبانيا أيضًا قاعدة موافقة الطرفين.

 

Image

سعر هاتف Nothing Phone (2a)

يأتي Nothing Phone (2a) نسخة 128 جيجابايت 8 جيجابايت رام بسعر 329 يورو (18 ألف جنيه مصري)

يأتي Nothing Phone (2a) نسخة 256 جيجا بايت 12 جيجا بايت رام بسعرة 379 يورو (20 ألف جنيه مصري)

نوثينغ ‏ هي شركة تكنولوجيا يقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا. تأسست من قبل كارل بي الذي شارك في تأسيس شركة ون بلس، تضم قائمة المستثمرين في الشركة كل من طوني فاضل مبتكر جهاز الآي بود، كيفن لين أحد مؤسسي منصة تويتش، ستيف هوفمان الرئيس التنفيذي لريديت واليوتيوبر كايسي نايستات.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top