هاتف جديد من Motorola" يحصل علي شهادة Bluetooth

مراجعة : رضوي جمال

الأربعاء، 05 يونيو 2024 12:36 ص

 moto G power 5G2024

moto G power 5G2024

أطلقت شركة Motorola هاتف جديد يسمي moto G power"2023 في العام الماضي وتعتبر نقطة هامة لاسترجاع الشركة من جديد في السوق التكنولوجي. وتعمل الشركة حاليآ علي هاتف جديد وإصدار متقن يطلق علية  moto G power 5G2024 

 

موتورولا تعلن عن هاتف Moto G Power الجديد لعام 2023
 moto G power"2023

 

و حصل الهاتف علي شهادة  Bluetooth الخاصة من Bluetooth SIG وعلي حسب تسريبات الإصدار الجديد في بعض الصور، تعتبر الشهادة واحدة من الشهادات الضرورية للحصول عليها من  قبل شركات تصنيع الهواتف، خصوصا قبل أطلاق اي أصدار جديد. ويشير هذا إلى أن power 5G سيكون متاح  بشكل رسمي في خلال أسابيع قليلة جدا.

 

موتورولا تعود بنسخة ثورية جديدة مطورة من هاتف Motorola Moto G Power 5G  تنافس به هواتف سامسونج في الأسعار والتقنيات
moto G power 5G2024 

 


 مواصفات ومميزتmoto G power 5G2024 


1-سيحتوي علي شاشة أكبر من الإصدار السابق بحجم يصل 6.7 .
2-إيطار مسطح من الخلف، مع كاميرتين،  ومدخل لسماعة رأس مقاس 3.5  ملم

3-يتميز moto  G  power F G
4-معالج قوي Dimensity " 7020.من شركة MediaTek" 
5-ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت 
6-نظام تشغيل android 14 

 

Motorola Moto G Power 5G 2024 surge em renderizações com tela maior -  Tudocelular.com

 

 

وتعد موتورولا هي شركة أمريكية تأسست في عام 1928، وهي  رائدة معروفة بتقديمها للعديد من المنتجات في مجال الاتصالات والتكنولوجيا. 

وتعتبر  واحدة من رواد صناعة الهواتف المحمولة. قدمت الشركة العديد من الهواتف الرائدة والابتكارات في هذا المجال.و منتجات موتورولا تشمل أنظمة الاتصالات اللاسلكية المتنقلة والثابتة وأجهزة الراديو.

و تُقدم موتورولا حلاول الشبكات لمشغلي الاتصالات والشركات، بما في ذلك تقنيات الجيل الرابع (4G) والجيل الخامس (5G).وتوفر موتورولا معدات اتصالات وصوت احترافية للاستخدام في الأعمال والصناعة.

وقدمت شركة موتورولا أيضًا مجموعة من المنتجات لتكنولوجيا الإنترنت والشبكات المنزلية. لتُقدم موتورولا أنظمة اتصالات وتجهيزات للجهات الحكومية والسلطات الأمنية.

في عام 2012، استحوذت شركة جوجل على موتورولا موبيليتي، ومن ثم تم بيعها لشركة لينوفو في عام 2014. بعد ذلك، بقيت موتورولا تعمل كشركة فرعية لشركة لينوفو وتواصل إنتاج وتطوير منتجاتها في مجال الهواتف المحمولة والتكنولوجيا.

 

موتورولا تستصدر حكما يحظر أجهزة

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top