Claw A1M أحدث وحدة ألعاب محمولة من شركة MSI التايوانية

مراجعة : رضوي جمال

الأحد، 26 مايو 2024 10:16 م

وحدة ألعاب محمولة   Claw A1M

وحدة ألعاب محمولة Claw A1M

قدمت  شركة MSI"و هي شركة تكنولوجيا حاسوبية عالمية متخصصة في تصنيع وتطوير الأجهزة والمكونات المخصصة للألعاب في تايوان وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة المخصصة للألعاب والمحترفين.

تقدم MSI  مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل اللوحات الأم، وبطاقات الرسومات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الألعاب المخصصة. وتشتهر منتجات MSI بجودتها العالية وأدائها المتميز، وتحظى بشعبية كبيرة بين محترفي الألعاب وعشاق التقنية.

بجانب ذلك، تقدم أيضًا ملحقات الألعاب والحلول المخصصة للأعمال والاحتياجات المنزلية. وتتميز منتجاتها بتصميمات مبتكرة وتقنيات متقدمة مثل تبريد متقدم وإضاءة RGB قابلة للتخصيص ومواصفات قوية تلبي متطلبات الألعاب والاستخدامات الاحترافية.

 

MSI تتحدى سوني بجهاز مميز لمحبي ألعاب الفيديو - RT Arabic

 

وتعتبر MSI واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الحاسوبية والألعاب، وتستمر في تقديم منتجات ذات جودة عالية وأداء متميز لتلبية احتياجات العملاء المختلفة في جميع أنحاء العالم

 

CES 2024] MSI Claw A1M é um PC portátil com processador e GPU da Intel

 

ومؤخرا عملت الشركة علي أحدث وحدة ألعاب محمولة وتقديمها   في الأسواق الهندية. وتسمي  Claw A1M وتم تقديمها  لأول مرة في معرض CES" في وقت سابق من شهر يناير من هذا العام. وأصبحت وحدات الألعاب الإلكترونية المفضلة للجميع مؤخرآ

 

إطلاق وحدة الألعاب المحمولة MSI Claw A1M في الهند - التقنية بلا حدود
مواصفات ومميزات  وحدة الألعاب  Claw A1M

1-شاشة FHD بحجم 7 بوصة 

2-معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز لتجربة لعب سلسة.

3- معالج Intel وخيارات الذاكرة العشوائية والتخزين الكبيرة المتاحة
4- بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
5-مكبرات صوت استريو ومستشعر بصمات الأصابع.

6-ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 16 جيجابايت 

7-مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت

8-منفذ Thunderbolt 4 
9-نظام Windows 11. 

10-بطارية بقوة 53 واط و تدوم لمدة ساعتين عند الشحن الكامل.

إطلاق وحدة الألعاب المحمولة MSI Claw A1M في الهند - موبايلاتنا

وحتى الآن، لم تكشف الشركة عن مدى توفر جهاز الألعاب وعرضة في الأسواق . ولكن ممكن جدا وفي أي لحظة يتوافر بسرعة كبيرة في الاسواق .

ويعتبر Claw A1M أول جهاز ألعاب محمول يتم تشغيله بواسطة معالج Intel مقارنة بمنافسيه المجهزين بشرائح AMD.يتم تقديم الجهاز في خيارات المعالج Core Ultra 5 135H أو Core Ultra 7 155H. ويعد أفضل أختيار في الألعاب المحمولة في الأسواق. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top