بسعر مفاجأة.. شاومي تطلق نظارة ذكية مع تقنية توصيل الهواء

مراجعة : شيماء القطامي

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:00 ص

Mijia Smart Audio Glasses

Mijia Smart Audio Glasses

كشفت شركة شاومي، عن نظارتها الصوتية الذكية ضمن العلامة التجارية الفرعية Mijia، وتوفر النظارة الذكية مزيجا فريدا من التكنولوجيا والأناقة.

تصميم وميزات نظارات شاومي Mijia Smart Audio Glasses

وتتميز نظارات شاومي الجديدة Mijia Smart Audio Glasses بتصميم قابل للتخصيص مع 6 خيارات إطار قابلة للتبديل، حيث يمكنك للمستخدم تخصيص النظارات وفقا لمتطلبات الرؤية الخاصة به.

Mijia Smart Audio Glasses

وكما يوحي الاسم، فإن الصوت هو المحور الرئيسي لهذه النظارات، التي زودتها شاومي بتقنية توصيل الهواء لتوصيل الصوت إلى قنوات الأذن، ويوجد داخل النظارات مكبرات صوت بالموجات فوق الصوتية تستخدم خوارزمية خاصة لتوفير تجربة صوتية واضحة وغامرة.

وبالإضافة إلى ذلك، توجد تقنية مزدوجة مضادة لتسرب الصوت لمنع التسرب أثناء المكالمات، كما تتضمن تقنية تقليل ضوضاء المكالمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتقديم جودة اتصال مثالية.

Mijia Smart Audio Glasses

وتوفر النظارات عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى و 7 ساعات من المكالمات الهاتفية و 24 ساعة من الاستخدام الأساسي مع زمن استعداد لأكثر من 11 يوما، ويتم شحنها بسهولة عبر نقطة اتصال مغناطيسية على هيكل النظارات.

وتأتي النظارات مع مزايا مريحة، مثل وسادات الأنف القابلة للتعديل بطريقة مستقلة ومفصل قابل للفصل من أجل توفير الراحة والعملية، كما زودتها بتقنية الكشف عن الارتداء الذكية التي تسمح بإيقاف الموسيقى مؤقتا تلقائيا عند إزالة النظارات.

ويدعم ذراع النظارة عناصر التحكم بالإيماءات البديهية، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ إجراءات، مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتا، وضبط مستوى الصوت، وتغيير المسارات، وتتوفر نظارة شاومي مقابل سعر 65 دولار (أي ما يعادل 3.100 جنيها مصريا).

Mijia Smart Audio Glasses

Download

هاتف الجيل الخامس من نوكيا Nokia G60 5G

الإثنين، 14 أغسطس 2023 07:15 م

ابراج اليوم الخميس 17 اغسطس

الخميس، 17 أغسطس 2023 06:20 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top