وداعا لسخونة الموبايل.. Red Magic تطلق ملحق مخصص لتبريد هواتف الألعاب

مراجعة : شيماء القطامي

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 09:00 م

Cooler 5 Pro

Cooler 5 Pro

قدمت العلامة التجارية للألعاب Red Magic، التابعة لشركة "نوبيا" الصينية، مبردا جديدا لهواتف الألعاب المحمولة يسمى Cooler 5 Pro، والذي تم تصميمه خصيصا لتوفير تبريد إضافي لهواتف الألعاب الرائدة.

ويدعم ملحق التبريد من "ريد ماجيك" المرفق المغناطيسي MagSafe، إلى جانب أنه يأتي أيضا مزودا بمشبك خلفي، مما يجعله متوافقا مع جميع الهواتف الذكية تقريبًا.

ويحتوي Cooler 5 Pro، على تحكم حراري مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتكيف مع درجة حرارة الجهاز، ووفقا لـ "ريد ماجيك" فهذه الميزة متاحة فقط من خلال تطبيق أندرويد، مما يعني أن مالكي آيفون لن يحصلوا على تعديلات تلقائية.

ويعمل ملحق Cooler 5 Pro، على خفض درجة حرارة الهاتف الذكي بما يصل إلى 35 درجة مئوية إلى درجات حرارة منخفضة تصل إلى 12 درجة مئوية تحت الصفر.

 Cooler 5 Pro

وبحسب المعلومات الرسمية، يمكن للمبرد خفض درجة حرارة الهاتف من 28 درجة مئوية إلى 0 درجة مئوية خلال 30 ثانية فقط، وتدور المروحة ذات 7 شفرات بسرعة تصل إلى 5500 دورة في الدقيقة، مع أن صوتها لا يزيد أبدا على 35 ديسيبل.

ولا يحتوي المبرد بطارية للتشغيل المستقل، لذلك يجب توصيله إما بالهاتف أو بشاحن خارجي، ويتوفر مبرد Cooler 5 Pro بسعر قدره 60 يورو (أي ما يعادل 3000 جنيه مصري) دون المشبك الخلفي، ومقابل سعر 64 يورو مع المشبك (أي ما يعادل 3250 جنيه مصري).

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top