تكنو تبدع.. هاتف مميز يحصل على جائزة أفضل تصميم لعام 2024

مراجعة : شيماء القطامي

الجمعة، 05 أبريل 2024 12:00 م

هاتف تكنو SPARK 20 Pro+

هاتف تكنو SPARK 20 Pro+

حصل هاتف SPARK 20 Pro+ التابع لشركة "تكنو" الصينية، على الجائزة البلاتينية في حفل توزيع جوائز MUSE للتصميم لعام 2024، في فئة "تصميم المنتجات والأجهزة الرقمية والإلكترونية"، وهي مسابقة تصميم دولية مخصصة لتكريم أعمال التصميم الممتازة والأصلية من جميع أنحاء العالم.

وانبهر حكام جوائز MUSE، بالمهارة الحرفية الاستثنائية والتصميم المبتكر لهاتف تكنو الجديد SPARK 20 Pro+، مشيرون إلى الجائزة البلاتينية المرموقة هو التقدير الذي يستحقه هذا الهاتف مؤكدا مكانته كمنتج متميز في المشهد التنافسي لتصميم الهواتف الذكية.

ويتميز هاتف SPARK 20 Pro+ ببراعته الحرفية الدقيقة، حيث يجمع بين الابتكار والنمكونات الصديقة للبيئة والأناقة ليقدم للمستخدمين تجربة استثنائية.

هاتف تكنو SPARK 20 Pro+

ويتميز تصميمه المنحني مريح بزاوية 56.5 درجة مع انحناء G3، مما يوفر مظهرا أنيقا ومعالجة مريحة نظرا لجسمه النحيف الذي يبلغ 7.55 مليميتر ووزنه الخفيف الذي يبلغ 175 جراما.

ويتمتع هاتف تكنو SPARK 20 Pro+ بتصميم مستوحى من الكون مع جزيرة كاميرا رباعية العدسات بقدرات مذهلة، تضم كاميرا رائعة بدقة 108 ميجابكسل، هذا التصميم، الذي تم تحقيقه من خلال الطباعة الحجرية الضوئية النانوية، يخلق مظهرا ثلاثي الأبعاد مذهلا بدون نظارات، مما يضع معايير جديدة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

ويتجلى التزام تكنو بتعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر في دمج أحدث موادها المتقدمة Magic Skin 2.0، لا توفر هذه المادة ملمسا طبيعيا عن طريق اللمس فحسب، بل تتميز أيضا بصفات صديقة للبيئة ومضادة للبكتيريا، مما يؤكد تفاني العلامة التجارية في تحقيق الاستدامة ورفاهية المستخدم.

ويمثل SPARK 20 Pro+ قفزة للأمام في مجال ابتكار الهواتف الذكية ضمن النطاق السعري، حيث تعمل تكنو على تجاوز الحدود وتقديم ميزات رفيعة المستوى للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top