تحول كبير في تجربة استخدام ويندوز 11.. الذكاء الاصطناعي يغزو المهام اليومية

مراجعة :   -   فؤاد صلاح

السبت، 06 أبريل 2024 09:24 م

ويندوز 11

ويندوز 11


في عصر مليء بالتطورات التكنولوجية، يبقى الكمبيوتر الشخصي بنظام ويندوز أكثر أهمية من أي وقت مضى في حياتنا اليومية. 

 

ومع اقتراب موجة جديدة من التحول الرقمي بقيادة التبني الواسع للذكاء الاصطناعي، فإن تحديث ويندوز 11 الرئيسي الذي نُقدمه اليوم يلبي هذا العصر الجديد للذكاء الاصطناعي ويعيد صياغة وتحسين الطريقة التي يقوم بها الأشخاص بإنجاز مهامهم على أجهزتهم الشخصية.


إضافة مذهلة لويندوز 11

 

نُقدم اليوم إضافة كبيرة ومبهرة لتجربة استخدام ويندوز 11، وهي إدخال مربع بحث يمكن كتابته وقدرات مذهلة لبحث بينج الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي مباشرةً إلى شريط المهام. هذا الإضافة تضع كل احتياجات البحث لويندوز في مكان واحد سهل الوصول إليه.

 

تجربة بحث جديدة


يُعتبر مربع البحث واحدًا من أكثر الميزات استخدامًا على ويندوز، والآن مع مربع البحث القابل للكتابة وبحث بينج الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ستكون قادرًا على العثور على الإجابات التي تبحث عنها بسرعة أكبر من أي وقت مضى.

 

تجربة استخدام ملهمة


تُظهر قصص الأشخاص كيف أن استخدام بينج الجديد يغير تجاربهم، فمثلاً، يتيح بينج الجديد لطالب دراسات عليا الوصول إلى المعلومات والموارد التي كانت غير متاحة وصعبة العثور عليها سابقًا، مما يمنحه الفرصة لتحقيق النجاح في دراسته.

 

تحديثات أخرى مذهلة


بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث الجديد لويندوز 11 مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل حياتك اليومية أسهل، مثل ربط هاتف iPhone مباشرةً بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك باستخدام Phone Link لنظام iOS، وتحسين تجارب اللمس، والقوائم الجانبية بحجم الشاشة الكاملة، والوصول السريع إلى تطبيق Windows 365، بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في البداية. كما أننا نواصل جهودنا لجعل نظام التشغيل أكثر إمكانية الوصول واستدامة وتوفير جودة وسهولة الاستخدام عبر النظام والتطبيقات.

 

تجربة ملهمة


نحن متحمسون جدًا لرؤية كيف سيلهمك بينج الجديد في ويندوز وكيف ستستفيد منه في حياتك اليومية. ولا تنسى الاطلاع على التحديثات الجديدة الأخرى في ويندوز 11، والتي تهدف إلى جعل حياتك اليومية أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top