حوالي 270 مليون مشترك..

زيادة كبيرة في عدد مشتركي نتفليكس حول العالم.. وتوقعات مبشرة

مراجعة : رضوي جمال

الأحد، 21 أبريل 2024 10:29 م

نتفليكس

نتفليكس

نتفليكس تضم الآن ما يقرب من 270 مليون مشترك حول العالم، بعد أن جذبت أكثر من 9 ملايين اشتراك جديد في الربع الأول من هذا العام، وهو رقم يفوق التوقعات بكثير. ومع ذلك، لم تعد نتفليكس تعتمد فقط على هذا النمو للبقاء في القمة، بل تسعى إلى استكشاف طرق جديدة لتعزيز خدماتها وجذب المزيد من المشتركين.

 

 

‫2.3 مليار دولار أرباح «نتفليكس» الفصلية.. و 9 ملايين مشترك جديد | صحيفة  الخليج‬‎

توقعات مدير نتفليكس

 

قال جريج بيترز، المدير العام المشارك لمجموعة نتفليكس، "سنشهد بالتأكيد زيادة مستمرة في عدد المشتركين، ولكن النمو الشامل للشركة يعتمد الآن على عوامل إضافية مثل تحسين طرق الاشتراك،  وإيرادات الإعلانات وتعديل أسعار الاشتراك بناءً على القيمة المضافة".

 

أضاف بيترز  خلال مؤتمر عبر الهاتف بعد نشر النتائج الفصلية أن هذه العوامل تشكل جزءًا متزايد الأهمية من نموذج الشركة الاقتصادي. وأعلنت نتفليكس أيضًا أنها لن تكشف عن عدد الاشتراكات الجديدة كل ثلاثة أشهر اعتبارًا من العام المقبل. ووفقًا لبيترز، ترغب الشركة في التركيز على مقاييس "تفاعل" الجمهور، حيث تعكس هذه المقاييس قدرتها على بناء الولاء والجذب لدى المستخدمين، وبالتالي تساهم في توليد المشاركة والإيرادات والأرباح.

 

نتفليكس

 

بفضل النمو الكبير في عدد المشتركين، حققت نتفليكس في الربع الأول من العام الجاري إيرادات بلغت 9.37 مليار دولار وصافي أرباح بلغت 2.3 مليار دولار، وهذه النتائج تشهد ازديادًا على أساس سنوي وتجاوزت أيضًا التوقعات.

 

وحققت نتفليكس انطلاقة قوية في بداية العام الحالي، حيث جذبت 13 مليون مشترك إضافي خلال موسم أعياد نهاية العام. يعزى هذا النجاح جزئياً إلى سياسة الشركة الصارمة بشأن مشاركة الحسابات بين المستخدمين وتقديم صيغ اشتراكات أرخص تتضمن إعلانات. وقد أكد روس بينيس من شركة "إي ماركتر" أن نتفليكس ما زالت تتفوق على منافسيها، وأشار إلى زيادة تحويل المشاهدين المتطفلين إلى مستخدمين يدفعون مقابل اشتراكاتهم. 

 

وبالإضافة إلى ذلك، أكد جريج بيترز أن نتفليكس تعمل على تطوير آليات أكثر فعالية لتحويل المشتركين، سواءً كانوا يستعيرُون الحسابات أو كانوا مشتركين قدامى أو جدد.

 

بعد خسارتها أكثر من مليون مشترك في الربع الأول نتفليكس تحقق نتائج تفوق  التوقعات | Euronews

 

Download

ابراج اليوم الجمعة 11 اغسطس

الجمعة، 11 أغسطس 2023 02:00 ص

ابواب ..تطبيق تعليمي جديد

الجمعة، 11 أغسطس 2023 04:31 م

افضل هاتف في مصر بسعر 3000 جنيه

الجمعة، 11 أغسطس 2023 04:42 م

حظك اليوم الاحد 13 اغسطس

السبت، 12 أغسطس 2023 11:41 م

Infinix GT 10 Pro افضل هاتف للالعاب

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:05 ص

مميزات وعيوب هاتف Vivo Y38 5G

السبت، 04 مايو 2024 10:04 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top