ريزر تطلق سماعة رأس لاسلكية جديدة لعشاق الألعاب: بلاك شارك في 2 برو

مراجعة : رضوي جمال

الأحد، 21 أبريل 2024 10:16 م

سماعة الرأس اللاسلكية "بلاك شارك في 2 برو

سماعة الرأس اللاسلكية "بلاك شارك في 2 برو

 إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية "بلاك شارك في 2 برو" من شركة "ريزر"، وهي مخصصة لعشاق الألعاب، حيث توفر تجربة صوتية متميزة ومثيرة أثناء اللعب. تتوافر هذه السماعة لأجهزة الحاسوب المكتبية بالإضافة إلى منصات الألعاب الشهيرة مثل إكس بوكس وبلاي ستيشن. تعتبر هذه الإصدارات جزءًا من تشكيلة منتجات "ريزر" المتنوعة التي تهدف إلى تلبية احتياجات اللاعبين المحترفين والهواة على حد سواء.

تقييم: Razer BlackShark V2 Pro - سعودي جيمر

من الجدير بالذكر أنه لا توجد فروق تقنية بين الموديلات الجديدة من سماعة الرأس اللاسلكية "بلاك شارك في 2 برو"، حيث يتم توصيلها بأجهزة الألعاب عبر وحدة استقبال "يو إس بي-سي" (USB-C) لتوفير زمن استجابة منخفض أثناء لعب الألعاب. 

ᐈ Гарнитура Razer BlackShark V2 Pro, Black – купить в интернет-магазине  Белый Ветер в Алматы, Астане и других городах Казахстана

تقدم شركة "ريزر" أيضًا دعمًا لتقنية البلوتوث لاستخدام السماعات مع الهواتف الذكية، حيث تم تضمين تقنية البلوتوث 5.2 وتقنية "إيه إيه سي" (AAC) وتقنية "إس بي سي" (SBC)، مما يتيح استخدام السماعات مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الماك بسلاسة وبدون مشاكل.

وتتيح شركة "ريزر" الإمكانية للمستخدمين إزالة وحدة الميكروفون الأحادي الاتجاه المدمجة في سماعة الرأس اللاسلكية "بلاك شارك في 2 برو"، مما يتيح لهم استخدام السماعة بشكل تقليدي للاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى وظائف الميكروفون.

شركة راذر - ويكيبيديا

 

مواصفات سماعة بلاك شارك في 2 برو

 

وتتضمن مواصفات التجهيزات التقنية لهذه السماعة مشغلات بحجم 50 ميليمتر، وتعمل على نطاق تردد يتراوح بين 12 هرتز و28 كيلوهرتز، كما يدعم النموذج المخصص لجهاز سوني بلاي ستيشن 5 تقنية الصوت الافتراضية Tempest 3D Audio، في حين يدعم النموذج المخصص لمايكروسوفت إكس بوكس تقنية الصوت الافتراضية Windows Sonic.

Razer BlackShark V2 HyperSpeed — Купить беспроводную игровую гарнитуру на  Razer.ru

 

عيوب سماعة بلاك شارك في 2 برو

 

وأشارت ريزر من أن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة لا تدعم وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة، إلا أنها تقدم تجربة استماع ممتازة مع تقليل الضجيج بشكل فعّال. وتتمتع السماعة بفترة تشغيل تصل إلى 70 ساعة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع باللعب لفترات طويلة دون الحاجة لشحن متكرر.

 

أما بالنسبة للراحة، فتعمل الوسادات المريحة على رفع مستوى الراحة عند ارتداء السماعة لفترات طويلة خلال جلسات اللعب، مما يجعلها مثالية للاعبين الذين يمضون ساعات طويلة أمام شاشاتهم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top