مزايا جديدة من واتساب ستنال إعجاب الملايين.. اعرف الجديد

مراجعة : شيماء القطامي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:00 ص

واتساب

واتساب

أعلنت شركة واتساب عن تزويد تطبيق التراسل التابع لها، بعدد من الميزات الجديدة التي من شأنها أن تخفف العبء على الملايين من المستخدمين حول العالم، وتحسين تجربة المستخدم من بينها ميزة “الفلاتر” الخاصة بقائمة الدردشات.

وفي بيان لها قالت الشركة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت: "سيتم إضافة 3 فلاتر في قائمة الدردشات في واتساب، فلتر يسمي (الكل)، وآخر يدعى (الرسائل غير المقروءة)، والأخير يطلق عليه اسم (المجموعات)، هناك ميزة مشابهة موجودة في تطبيق تيليجرام، حيث يمكن للمستخدمين فرز الدردشات في مجلدات".

وتسهل الميزة الجديدة على مستخدمي واتساب البحث عن المعلومات بالتطبيق بطريقة سهلة وبسيطة وبشكل أسرع حتى لا يضطروا إلى إضاعة الوقت للبحث في قائمة الدردشات الطويلة.

وسيضم فلتر "المجموعات" في التطبيق جميع الدردشات الجماعية، وهي الميزة التي طالب فيها الكثير من مستخدمي التطبيق، وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الميزة الجديدة سيتم تطويرها وتحسينها، ومن المفترض أن تطرح لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

ويشار إلى أن فريق واتساب يعمل على ميزة مفيدة أخرى من شأنها إضافة علامة التبويب "المفضلة" لجهات الاتصال، وسيسمح لك بإضافة وإزالة وإعادة ترتيب جهات الاتصال في القائمة للوصول إليها بشكل أسهل وأسرع.

علامة التبويب "المفضلة"

وتهدف هذه الميزة إلى تخفيف العبء للبحث عن دردشة ما عندما تحتاج إلى إرسال رسالة إلى شخص تدردش معه بانتظام. كما أنها مريحة جدًا لإجراء مكالمات الصوت والفيديو.

وفي الوقت نفسه، يعمل تطبيق واتساب على تطوير ميزة جديدة ستسهل على المستخدمين مشاركة الملفات حتى بدون الاتصال بالإنترنت، حيث كشفت التسريبات الأخيرة أن تطبيق المراسلة يعمل على طريقة تسمح للأشخاص بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top