الكشف عن جيل جديد من أجهزة iPad و Apple Pencil

مراجعة : رضوي جمال

الجمعة، 26 أبريل 2024 03:43 م

iPad Pro

iPad Pro

تستعد شركة Apple  حدث جديد على الإنترنت في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يكون الجيل الجديد من أجهزة الآيباد المحور الرئيسي لهذا الحدث. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم Apple مجموعة من الملحقات الجديدة خلال هذا الحدث.

 

ىتظهر الدعوات الرسمية لحضور الحدث على شبكة الإنترنت في صورة أعمال فنية، وتؤكد الدعوة الرسمية الأولى على أن Apple ستقدم قلم Apple Pencil خلال الحدث. كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن Apple ستقدم Apple Pencil مع ميزة دعم خدمة "Find My" لتحديد موقع القلم، بالإضافة إلى دعم تغيير رؤوس القلم التي تدعم الإقتران المغناطيسي لدعم الكتابة أو الرسم.

 

Find your lost Apple device or AirTag with Find My - Apple Support
"Find My"

 

ويشار إلى أن Apple  ستقدم خلال الحدث جيلًا جديدًا من أجهزة iPad Pro بحجمي 11 و 12.9 إنش، والتي تمتاز بشاشات OLED. وفي إضافة إلى ذلك، يتوقع أن تأتي هذه الإصدارات بتصميم أنحف بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، مما يعكس التطور التكنولوجي المستمر في منتجات Apple  

 

The Tiny IPad Should Be The Go-To Here's Why, 55% OFF

 

وستكشف  الشركة أيضًا عن أجهزة iPad Air جديدة خلال الحدث، ومن المتوقع أن تتضمن إصدارات بحجم 12.9 إنش وأخرى بحجم 10.9 إنش. يُفترض أن يأتي الإصدار ذو الحجم الأكبر بشاشة mini-LED، وهي تقنية توفر جودة عالية للصورة مع سطوع محسن وتباين أفضل. هذا يعني تحسينًا في تجربة المستخدم مع أجهزة iPad Air الجديدة، مع توفير أحدث التقنيات وأداء محسن.

 

iPad Air 6: latest news, rumors and everything we know so far | TechRadar
 iPad Air

 

وتتولي شركة ابل  اهتماماً كبيراً بتطوير وتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات المستخدمين. وتقديم الأجهزة اللوحية مثل iPad Pro و iPad Air بتقنيات متطورة مثل شاشات OLED و mini-LED يعكس التزام ابل بالابتكار وتحسين تجربة المستخدم. الاهتمام بالتفاصيل وتقديم الأداء الفائق هو جزء أساسي من رؤية ابل كشركة تقنية رائدة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top