Tesla تغير إعلان في كوريا الجنوبية بعد تحقيق جهاز مكافحة الاحتكار

الجمعة، 18 فبراير 2022 04:33 م

إيلون ماسك

إيلون ماسك

قامت تسلا Tesla مؤخرًا بإجراء تغييرات على إعلان في كوريا الجنوبية، كان الإعلان مرتبطًا بمدى القيادة لمركبتها الكهربائية طراز 3.

 اكتشف جهاز مكافحة الاحتكار في كوريا الجنوبية على ما يبدو أن الشركة قدمت ادعاءات مبالغ فيها في الإعلان ، مما دفعها إلى إجراء التغييرات.

 

 

أعلنت الشركة المصنعة للسيارات الأمريكية عن طراز 3 سيدان على موقعها الرسمي في كوريا الجنوبية بمدى "أكثر من" 528 كيلومترًا، ولكن غيّر صانع المركبات الكهربائية الوصف ليُظهر أن "المدى الأقصى" للمركبة يبلغ 528 كيلومترًا بشحنة واحدة كاملة.

 

 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أرسلت لجنة التجارة العادلة الكورية (KFTC) تقريرًا إلى Tesla ، ذكرت فيه أن الشركة قد بالغت في عدد الأميال المقطوعة لبعض طرازاتها.

 

 

 

بمعنى آخر ، قال التقرير إن الطراز 3 ينتهك قانون وضع العلامات والإعلان العادل. علاوة على ذلك ، أضاف المحللون أيضًا أن معظم السيارات الكهربائية قد تشهد أيضًا خسارة في نطاق القيادة في الطقس البارد أيضًا. وفقًا لمسؤول في اللجنة يتحدث إلى رويترز "تخطط KFTC لمنح صانع السيارات الفرصة للرد على اكتشافنا ثم عقد اجتماع عام لمراجعة وتحديد مدى انتهاك صانع السيارات للقانون وتحديد مستوى العقوبات. "

 

حتى الآن ، يتماشى موقع الويب الكوري الجنوبي مع موقع Tesla الرسمي في الولايات المتحدة ، والذي يقرأ "اذهب إلى أي مكان مع" ما يصل إلى "358 ميلاً من النطاق المقدر بشحنة واحدة. 358 ميلا تعادل حوالي 576 كيلومترا. على الرغم من مواجهة تحقيق مكافحة الاحتكار ، يعتقد المحللون أن أداء الشركة في السوق لن يتأثر على الأرجح بهذا الأمر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top