منصة فارما أوفرسيز الرقمية pharmaEmarket تصل إلى 15 ألف عميل خلال عام

مراجعة : أحمد الشيخ

الأحد، 20 فبراير 2022 12:22 م

pharmaEmarket

pharmaEmarket

 

أكد الدكتور محمد جزارين, الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فارما أوفرسيز أن خطط الشركة الإستراتيجية ينصب تركيزها على عناصر رئيسية – العملاء , التكنولوجيا , والعامل البشرى وذلك لتعزيز تجربة العميل وزيادة كفاءة الخدمات المقدمة. 

 

أوضح جزارين: من جانب العميل ، نريد تقديم مجموعة خدمات متكاملة للصيادلة , والعمل على التوسع جغرافياً واكتساب المزيد من العملاء, بالإضافة إلى زيادة الاهتمام بالاستماع إلى أراء العملاء . وأما بالنسبة للتكنولوجيا, فسيكون التركيز على دعم وتطوير حلول تعتمد على الرقمنة. أما العامل البشرى فنهتم بالاستثمار والتطوير المستمر وتدريبه بأحدث التقنيات والطرق المتبعة عالميا .  

 

تعد هذه الخطط الإستراتيجية استكمالاً لتنفيذ رؤية الدكتور أحمد جزارين منذ تأسيس شركة فارما أوفرسيز عام 1995 إلى يومنا هذا وهو المساهمة بدور فعال تجاه المجتمع والعمل على خدمة الصيدلى والمريض, والقضاء على ظاهرة عدم توافر الدواء.


من جانبه قال المهندس رامى طلعت , مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات, للشركة : "العالم يتغير ونحن نتغير معه" .

وتابع : " لتمكين هذا التحول الرقمي، نحن نتطلع إلى دمج وتبسيط أعمالنا والعمليات الحالية والاعتماد على القدرات التحليلية. كما أردنا تبنى حلول تساعد فى تخطيط موارد الشركة لدينا والتطوير فى البنية التحتية لذلك انتقلنا إلى المرحلة التالية بالانتقال إلى استخدام تطبيقات SAP S/4HANA® المدعوم من شركة IBM® Power Systems"، معتبراً أن المنصة الرقمية pharmaEmarket»»  إحدى الحلول التكنولوجية المقدمة من  شركة فارما أوفرسيز كدليل على التزام الشركة المستمر بتسريع وتيرة التحول الرقمي لمواكبة التطور.

 

وأكد الدكتور جوزيف فيلبس, مدير المبيعات للشركة أنه في أول سنة، استطاعت المنصة الرقمية  «pharmaEmarket»   الوصول إلى 15  ألف عميلً على مستوى الجمهورية . بالرغم من أن الفترة الانتقالية الأولية تطلبت بعض الوقت, إلا أنها لم تستغرق وقتًا طويلاً حتى ظهرت النتائج فقد لاقت المنصة الرقمية pharmaEmarket»»  استحسان الكثير من العملاء, ويرجع ذلك لما حققته من التواصل الفعال لمتابعة وإنجاز أعمالهم عن بُعد على مدار الـ24 ساعة. 

 

وقال الدكتور مينا بشارة, المدير المالى للشركة: " تختلف متطلبات كل عميل تجاه التعاملات المالية وطريقة إدارة حساباته وفقاَ لأكثر من عامل. نحن نأخذ احتياجات العميل الفردية في الاعتبار. نبدأ بفهمها ودراستها ثم العمل على تقديم حلول وخيارات متنوعة تضمن إدارة حساباته بطريقة أكثر كفاءة. يتيح التعامل عبر المنصة الرقمية pharmaEmarket»» متابعة الحساب الخاص بالصيدلية، بما في ذلك الحد الائتمانى وسجل المسحوبات , والمطالبات، بالإضافة إلى خدمات إضافية لمساعدتهم على تحسين خدماتهم المقدمة.

 

الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء من الصيادلة الانضمام إلى المنصة الرقمية pharmaEmarket مجانًا واستخدام الإرشادات المستندة فى الفيديو المتاح على موقع الشركة لمساعدتهم على إنشاء حساب خاص بهم وكيفية إجراء طلبات الشراء .


وأشار الدكتور مينا زكريا, مدير التسويق: لم يقتصر الأمر على المساهمة فى التحول الرقمى. كانت السرعة وسهولة التعامل والدقة, والنتائج الحقيقية هي التي جعلت منصة فارما أوفرسيز الرقمية من أكثر الحلول المفضلة لدى الكثير من العملاء مما انعكس إيجابياً على زيادة معدلات رضا العملاء من الصيادلة - حيث إن نسب المستخدمين للمنصة الرقمية pharmaEmarket  فى تزايد ملحوظ . لذلك تم العمل على الاستماع إلى بعض منهم وسيتم نقل تجاربهم وخبراتهم العملية فى استخدام المنصة الرقمية pharmaEmarket فى الفترة القادمة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top