تسريبات تكشف ساعة ميتا باند Meta Band الجديدة من فيس بوك

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 01:44 م

ساعة ميتا باند الجديدة

ساعة ميتا باند الجديدة

ظهرت براءة اختراع مقدمة من Meta تظهر ساعة ذكية مع شاشة قابلة للفصل الشهر الماضي ، حيث ابتكر فنان الآن بعض العروض ثلاثية الأبعاد التي تظهر الساعة في مجدها الكامل.

 

 

على الرغم من عدم ذكره رسميًا ، فلن يكون من الآمن افتراض أن الساعة ستحمل لقب Meta Band  إلا عندما تصبح رسمية.

 تُظهر العروض التي أنشأها Sarang Sheth ونشرها على Yanko Design الساعة بتصميم غير تقليدي للغاية ، مع سلاسل بدلاً من حزام، ومن المتصور أن تكون الشاشة كبيرة إلى حد ما ، مع وجود قطرة ماء في الأعلى وتضم كاميرا سيلفي.

 

 

مزيج من الكاميرات و Facebook / Meta من شأنه أن يرفع الأعلام الحمراء للكثيرين بالنظر إلى سجل الشركة، ولكن على الأقل يتم إخفاء الكاميرا الخلفية عند إعادة الشاشة إلى إطارها. من ناحية أخرى ، يجب أن تكون الكاميرا الأمامية أداة يدوية لإجراء محادثات فيديو وتدوين فيديو سلسة عند إقرانها بالشاشة.

 

 

ولكن بالطبع ، من الصعب جدًا تركيب مستشعر كاميرا لائق في شيء صغير مثل ثقب في شاشة الساعة الذكية ، لذلك سيكون من المنطقي أن تضيف Meta وحدة أخرى بجودة أفضل في الخلف وهذا ما تظهره العروض.

 

 

من المحتمل أيضًا أن تكون Meta كبيرة على تكامل Facebook و Instagram ، مما يسمح للمستخدمين بتحويل اللقطات التي يتم النقر عليها عبر Meta Band بسرعة إلى منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. 

سيكون هذا أيضًا بمثابة طريقة رائعة لتغيير تفضيلات المستخدم من كاميرات هواتفهم الذكية إلى كاميرات المراقبة.

يمكن أن تعمل Meta Band كبوابة أخرى إلى Metaverse الطموح ، تمامًا مثل شاشة AR قيد التطوير حاليًا.
 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top