كل ما تريد معرفته عن ميزة "اترك هذه المحادثة" الجديدة من Twitter

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 02:45 م

Twitter

Twitter

يعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي  شهرة واستخداما من جانب عدد كبير من المستخدمين وان قل استخدامه في مصر الا انه منتشر بشكل كبير في دول الخليج وأوروبا وأمريكا على وجه الخصوص.

ويحرص موقع تويتر  من وقت لآخر على تقديم خدمات جديدة ومتميزة المستخدمين  التي تلقي إعجاب وإقبال من المستخدمين حول العالم، كما أنه من المواقع التي توفر للمستخدمين القدرة على نشر التغريدات والفيديوهات القصيرة والتفاعل معها من جانب الأصدقاء والأشخاص حول العالم.

 

 

 

 

 

ومؤخرا تختبر منصة تويتر، عملاق منصات التغريدات المصغرة، ميزة جديدة، حيث أن الميزة الجديدة ستحمل اسم "اترك هذه المحادثة". 

 

وتسمح الميزة الجديدة لمستخدم المنصة بإلغاء علامة اسم المستخدم الخاص به من محادثة عبر تويتر Twitter، وتمنع الأشخاص من الإشارة إليه في المحادثة مرة أخرى، بالإضافة إلى منع المستخدم من تلقي إشعارات حول هذا الموضوع.

 

 

 

 

 

تبدو الميزة مختلفة عن خيار "كتم المحادثة"، وهو خيار موجود يقوم بإيقاف تشغيل الإشعارات لسلسلة الرسائل التي ذكر فيها المستخدم.

 

 

 

 

 

ويتيح خيار ترك المحادثة ظهور المستخدم المشار إليه كنص عادي في التغريدة حيث تم ذكره، بدلاً من الارتباط التشعبي الذي يراه الشخص عادةً إذا نقر على مؤشر تويتر الخاص بالمستخدم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top