سبتمبر القادم.. موعد إطلاق iphone 14 الجديد من أبل ومواصفاته

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 05:59 م

 iphone 14

iphone 14

ينتظر ملايين من المستخدمين هاتف أيفون القادم من أبل والبحث عن مواصفاته وإمكانياته، وهل سيكون هناك تغيير عن الهواتف السابقة أملا، ومن المتوقع، أن شركة آبل الأمريكية تستعد لإجراء أكبر تغيير من نوعه على هواتف آيفون iphone 14 من الفئة الرائدة والمقرر إطلاقها في شهر سبتمبر القادم، حيث ستشهد تحولا كبيرا في التصميم وسعة البطارية والكاميرا خاصة مع هواتف iPhone14 Pro الأكثر تميزا في السلسلة.

 

 

 

 

 

كما أن تصميم شاشة هواتف iphone 14 سيحصل على ترقية كبيرة منها أن آبل ستزيل النوتش المخصص للكاميرا الأمامية لأول مرة منذ سنوات  وستضيف بدلا منها ثقب صغير في أعلى الشاشة.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية الرئيسية فستكون بدقة 48 ميجابكسل مع جودة تصوير الفيديو بدقة 8K، كما أن التصميم الجديد لهواتف iPhone14 Pro  على مستشعرات Touch ID حيث تم اكتشلف التصميم بعد دخول الهواتف مرحلة الإنتاج التجريبي ، وهي مرحلة تختبر فيها آبل قدرات الإنتاج للموردين وتضمن فحوصات جودة المواد.

 

 

 

 

 

أما بالنسبة لقياس شاشات هواتف آيفون 14 فإن  هاتف iPhone 14 سيأتى قياس 6.1 بوصة، واستبدال طرازmini  قياس 5.4 بوصة ، بجهاز iPhone 14 Max كما سيأتى هاتف  iPhone 14 Pro وهو الطراز الأعلى إمكانات بشاشة قياس 6.7 بوصة.

كما تتميز الطرز القادمة من هواتف iPhone 14 ببطارية بعمر أطول ، حيث من المتوقع أن تحصل على بطارية 4.500 أو 5000 مللى أمبير، مع معدل  شحن أسرع ، وترقية للكاميرا الخلفية والتصميم بشكل عام. 

 

 

 

 

 

وفي هذا السايق، تحصل هواتف iPhone 14 على ذاكرة وصول عشوائي  بسعة 8 جيجا بايت رام  في الطرازات المتطورة ، مما سيمكن الهاتف من الحصول على سرعة كبيرة في الأداءكما أنه من المحتمل ألا يحصل على فتحة لبطاقة SIM حيث تضغط آبل لزيادة اعتماد تقنية eSIM ، كما قد تأتي الهواتف بسعة تخزين داخلية تصل إلى 2 تيرابايت.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top