كل ما تريد معرفته عن ميزة Fast Laughs القادمة من نيتفلكس

الأربعاء، 23 فبراير 2022 03:59 م

نيتفلكس

نيتفلكس

تعتبر منصة نيتفلكش واحدة من المنصات العالمية، وفي الفترة الحالية، تعمل المنصة على اختبارات للخلاصات الكوميدية، كما أنه كان من غير المتوقع أن Netflix ستترك خلاصتها الكوميدية على غرار TikTok على الهواتف، كما أنه من المؤكد أن الشركة تطلق اختبارًا يجلب ميزة Fast Laughs إلى أجهزة التلفزيون.

 

 

 

 

 

كما أنه يمكن الاشتراك للحصول على موجة من المقاطع المضحكة التي تكون من عروض Netflix والأفلام والعروض الكوميدية، والبحث عن الأشياء التي تستمتع بها وإضافتها إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك.

كما أنه يتم نشر الإضافة "ببطء" للمشتركين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا، وإذا تم تمكينه فستجده عدة صفوف فى عمق صفحتك الرئيسية، وستحترم Fast Laughs إعدادات المحتوى الخاصة بك، لكنها لن تكون متاحة في ملفات تعريف الأطفال.

 

 

 

 

 

 

 

وقد يبدو التوسع غريبًا بالنسبة لميزة تم إنشاؤها بشكل فعال لتوصيل الأشخاص الملتصقون بتطبيقات الوسائط الاجتماعية على هواتفهم، ولكن من السهل رؤية منطق الإصدار التلفزيوني. 

 

 

 

 

 

وتعد Fast Laughs في النهاية أداة اكتشاف للمشاهدين الذين لا يمكنهم تحديد شيء لمشاهدته، وقد يساعدك هذا في الاستقرار على أى عرض بسرعة نسبيًا.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top